انتر ميلان ينجح في اتمام التعاقد مع الحارس السويسري يان سومر من بايرن ميونيخ

ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي انتر ميلان الإيطالي نجح في إتمام التعاقد مع الحارس يان سومر حارس بايرن ميونخ الألماني لينضم اللاعب الفريق الإيطالي بدءاً من الموسم المقبل.

ووفقاً للصحف الإيطالية فإن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ من أجل الحصول على خدمات اللاعب بصفقة كلفت النادي الإيطالي 6 ملايين يورو لتعويض رحيل الحارس السابق أندريا أونانا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سومر مع بايرن ميونيخ

وأشارت الصحف إلى أن الحارس السويسري صاحب ال 34 عام والذي قضى الموسم الماضي مع بايرن ميونخ لتعويض مانويل نوير، وسيصل سومر إلى إيطاليا يوم الأحد المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى انتر ميلان.

وكان الحارس السويسري قد انضم إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي بروسيا مونشنجلادباخ من أجل تعويض غياب مانويل نوير والذي تعرض لإصابة قوية، وخاض مع الفريق البافاري 25 مباراة نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات بينما تلقت شباكه 31 هدف.

اهتمام الشباب السعودي بخواكين كوريا

وعلى ذكر نادي انتر ميلان كشفت العديد من التقارير أن نادي الشباب السعودي يرغب في التعاقد مع مهاجم انتر ميلان خواكين كوريا وأكدت الصحف الإيطالية على أن النادي السعودي الأكثر اهتماماً باللاعب مشيرةً إلى أن النادي الإيطالي مستعد لسماع العروض المقدمة للاعب بعد العودة من معسكر التحضير للموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد