جواو فيليكس يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الهلال

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن اقتراب نادي الهلال السعودي من الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي جواو فيليكس قادماً من نادي أتليتكو مدريد الإسباني من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد اللاعب البرتغالي مع ناديه الإسباني أتليتكو مدريد في عام 2027، وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ارتبط اسم اللاعب بنادي برشلونة حيث صرح اللاعب عن رغبته في الانضمام إلى النادي الكتالوني ولكن الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة تمنع التعاقد مع اللاعب.

اتفاق اللاعب مع الهلال السعودي

وأكدت الصحف السعودية أن نادي الهلال توصل لاتفاق مع اللاعب من أجل الانضمام إلى الفريق هذا الميركاتو، كذلك وافق وكيله خورخي مينديز على الشروط الشخصية، ويرغب نادي الهلال في التعاقد مع جواو فيليكس، وكذلك مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، أو يتعاقد مع مهاجم نادي فولهام الإنجليزي ميتروفيتش، كذلك يسعى النادي إلى التعاقد مع ظهير أيسر هذا الصيف.

مسيرة اللاعب الكروية

وخاض جواو فيليكس مع النادي الإسباني 131 مباراة نجح خلالها في تسجيل 34 هدف وقام بصناعة 18 تمريرة حاسمة، وفي فترة الانتقالات الشتوية الماضية تمت إعارته إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي لعب معه 20 مباراة نجح خلالها في تسجيل أربعة أهداف، ولكن علاقته مع مدرب أتليتكو مدريد دييجو سيميوني تدهورت كثيراً؛ لذلك يرغب النادي الإسباني في التخلص من اللاعب هذا الميركاتو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد