بالدي يرفض عرض مانشستر سيتي ويقرر البقاء مع برشلونة

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن قيام أليخاندرو بالدي لاعب نادي برشلونة برفض العرض المقدم له من إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم مانشستر سيتي عرضاً مغرياً إلى اللاعب الذي يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد إلى عام 2024 والذي يعتبر حالياً من الركائز الأساسية للفريق مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز خاصة وأن اللاعب تألق في الموسم الماضي في مركز الظهير الأيسر وساهم في تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني.

قرار اللاعب

وقالت الصحف الكتالونية بأن النادي الإنجليزي عرض على اللاعب راتباً مغرياً أكبر من الراتب الذي يحصل عليه مع نادي برشلونة من أجل أن ينتقل اللاعب إلى الدوري الإنجليزي، ولكن اللاعب فضل البقاء في النادي الكتروني ويرى أن مستقبله سيكون مع برشلونة خلال السنوات القادمة، وأكد وكيل اللاعب خورخي مينديز أن الأفضل له البقاء في برشلونة لأن ذلك سيساعده على أن يصبح من الأفضل في العالم في مركز الظهير الأيسر.

سر رغبة مانشستر سيتي في اللاعب

والجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر بعدما أعلن النادي عن رحيل جواو كانسيلو عن الفريق بعد الخلافات الأخيرة التي حدثت بينه وبين مدرب الفريق بيب جوارديولا، والتي انتهت بإعارة اللاعب إلى بايرن ميونخ ولكن الفريق الألماني رفض التعاقد رسمياً مع اللاعب، وينتظر أيضاً النادي الإنجليزي رحيل كايل ووكر إلى نادي بايرن ميونخ الألماني


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد