الربيعي: حظوظ الأهلي مرتفعة للفوز بدوري أبطال أفريقيا 2023

قال المدرب السعودي عبد الرحمن الربيعي، نجم نادي القادسية السابق، إن حظوظ النادي الأهلي مرتفعة للفوز بدوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد سلسلة نتائجه الإيجابية وآخرها فوزه على فريق الرجاء البيضاوي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين.

المدرب السعودي عبد الرحمن الربيعي

أداء مميز لفريق النادي الأهلي المصري

المدرب السعودي عبد الرحمن الربيعي

وأوضح الربيعي، أن أداء الفريق كان مميزًا ومثاليًا في هذه المباراة، حيث قدم الفريق أداءً يليق بتاريخه وإنجازاته في البطولة، حيث يمتلك الفريق القدرة على التحكم في مجريات المباريات والفوز على أي فريق يواجهه.

وتوقع المدرب السعودي، أن يفوز الفريق بالبطولة هذا الموسم، وذلك بفضل جودة اللاعبين وجاهزيتهم البدنية والنفسية، إضافة إلى خبرة المدرب وطاقمه الفني في قيادة الفريق للفوز بالألقاب.

فرص كبيرة تنتظر النادي الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا

المدرب السعودي عبد الرحمن الربيعي

وتابع أن فريق الأهلي يمتلك فرصًا كبيرة في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، وذلك بسبب الجودة العالية للاعبيه والخبرة الواسعة التي يمتلكها الفريق في المنافسات القارية، كما أن الفريق يتمتع بتاريخ حافل في هذه البطولة، حيث فاز باللقب 10 مرات، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة.

أداء متميز في لقاء القاهرة

المدرب السعودي عبد الرحمن الربيعي

علاوة على ذلك، فإن الفريق يتميز بأداء قوي ومتميز على أرضه في القاهرة، وهو ما يجعله مرشحًا بقوة لتحقيق اللقب في حال تمكن من الاحتفاظ بتلك القوة في اللقاءات الخارجية أيضًا.

ومع ذلك، أشار عبدالرحمن الربيعي، إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا تعد بطولة قوية ومنافسة، وتوجد فيها العديد من الفرق القوية والمميزة، وبالتالي فإن فرص الفوز بالبطولة تعتمد على عدة عوامل، من بينها الحظ، والتركيز، والإصرار، إضافة إلى مستوى اللاعبين وقدرتهم على تحمل الضغوطات والتحديات.

اقرأ أيضا

“كهربا” يحقق مجدا كبيرا ويعيد هيبة الأهلي أفريقيا.. شاهد أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لفريقي الأرجنتين وفرنسا في نهائي مونديال 2022

موعد مباراة لمغرب وكرواتيا لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022

مباراة فرنسا والمغرب في مونديال قطر 2022

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد