موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في إياب دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستضيف النادي الأهلي فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة، وذلك بعدما حقق الأهلي نتيجة حاسمة في مباراة الذهاب على ذات الملعب، إلا أن جماهير المارد الأحمر العاشقة لا ترضى سوى بتحقيق الانتصارات في كل مباريات الفريق، لذلك سيخوض النادي الأهلي مباراته أمام سانت جورج بكل جدية وحماس كما هو متعود دائما من زعيم أفريقيا، وحامل اللقب في آخر نسخة.

لاعبي النادي الأهلي - المصدر الحساب الرسمي للأهلي على تويتر

تفاصيل المباراة

يرغب النادي الأهلي في مواصلة مشواره للدفاع عن اللقب، فهو الفريق الذي لا يقبل سوى البطولات، ولا يرتضي الوصافة ولا الميداليات الفضية، على الرغم من تحقيق فوز مطمئن في مباراة الذهاب، فلقد أمطر النادي الأهلي شباك الفريق الإثيوبي بثلاثية، حيث سجل اللاعب حسين الشحات هدفين، بينما سجل الهدف الثالث البديل أحمد عبدالقادر، لذلك فإنها مباراة سهلة في متناول الفريق.

سوف يستغل المدرب السويسري مارسيل كولر سهولة هذه المباراة للدفع باللاعبين الشباب، وذلك بعدما الاطمئنان على الصعود إلى دور المجموعات، ومن اللاعبين المحتمل أن يدفع بهم الجناح المهاجم “محمد كريستو”، ولاعب خط الوسط “أحمد نبيل كوكا”، والمدافع الأيسر “كريم الدبيس”، وهذه التغيرات قد يقوم بها مدرب الأهلي لإراحة بعض اللاعبين المجهدين، حتى يكونوا بكامل استعدادهم في مباراة إنبي في كأس مصر، والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق بداية مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم خوض المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما نقلت مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج في إياب دوري أبطال أفريقيا:

القناة التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
أون تايم سبورت 1 11681 أفقي 27500 5/6
أون تايم سبورت 2 12303 أفقي 27500
أون تايم سبورت 3 12303 رأسي 27500 3/4

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد