اتحاد الكرة يعلن عن موعد انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2023-2024

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023- 2024 وحددت الرابطة أن منتصف شهر سبتمبر المقبل سيكون هو الموعد الرسمي لانطلاق البطولة وستكون المسابقة بشكلها المعتاد دون تغيير.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على إقامة مسابقة السوبر المصري عن طريق مشاركة أربع فرق، فيما سيعلن المسؤول عن لجان المسابقات عامر حسين خلال الأيام المقبلة عن موعد البطولة الموسم الجاري والتي من المقرر أن تقام في الإمارات.

آخر أخبار مشكلة حسين الشحات مع الشيبي

والجدير بالذكر أن رابطة الأندية المصرية قررت إحالة الشكوى التي قدمها نادي بيراميدز ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بعد ما شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز شجار بين لاعب بيراميدز محمد الشيبي وحسين الشحات حيث قررت اللجنة إحالة الشكوى إلى لجنة التظلمات.

رد نادي بيراميدز

ومن جانبه رد المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد على ادعاء لاعب الأهلي الذي نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن قيام لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي باستفزازه خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز والتي فاز فيها التي بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد على النادي الأهلي، وصرح هاني سعيد بأن اللاعب شارك بديلاً في الدقيقة 71 من عمر مباراة في حين أن محمد الشيبي كان يلعب في ناحية أخرى من ناحية حسين الشحات ولم يحدث بينهما أي احتكاك أثناء المباراة.

وأضاف هاني سعيد أن اللاعب المغربي غادر أرضية المباراة مصاباً في الدقيقة 73 يعني بعد أقل من دقيقتين فقط من نزول حسين الشحات وهو ما يؤكد عدم حدوث أي استفزاز من اللاعب المغربي إلى حسين الشحات أثناء المباراة وكذلك لم يحدث بينهما أي التحام يشير إلى سب اللاعب المغربي إلى حسين الشحات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد