ترتيب هدافي البطولة العربية 2023 بعد انتهاء دور المجموعات.. ترتيب رونالدو وبنزيما

نجح نجم الاتحاد السعودي اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في تصدر ترتيب هدافي البطولة العربية بعد اختتام منافسات دور المجموعات في البطولة التي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

ونجح اللاعب الفرنسي في تسجيل ثلاثة أهداف حيث نجح في إحراز هدف في كل مباراة من مباريات دور المجموعات ليتفوق بذلك على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين وكذلك على لاعبَيّ الزمالك زيزو وسيد نيمار بهدفين لكل منهما.

ترتيب الهدافين

وجاء ترتيب الهدافين كالتالي: كريم بنزيما في الصدارة برصيد ثلاثة أهداف، يليه كل من رونالدو بهدفين، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وكذلك زميله في الفريق سيد عبد الله نيمار برصيد هدفين، وكذلك لاعب الشباب بانيجا بهدفين أيضاً، ثم بعد ذلك يأتي في المركز الثالث روبن نيفيز لاعب الهلال وكذلك سيف الدين بهرة لاعب الوداد ولاعب الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، ثم بعد ذلك تاليسكا لاعب النصر وكذلك حسين رحيمي لاعب الرجاء بهدف لكل منهم.

مباراة النصر والزمالك

وانتهت المباراة بين نادي النصر ونادي الزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما لينجح بذلك النصر في الصعود إلى الدور ربع النهائي فيما يغادر الزمالك البطولة من دور المجموعات بعدما استطاع تحقيق أربع نقاط فقط في المركز الثالث من المجموعة بينما تصدر نادي الشباب، ونجح أحمد سيد زيزو في خطف هدف التقدم الزمالك وبعد ذلك نجح كريستيانو رونالدو في آخر أنفاس المباراة في إحراز هدف التعادل ليخطف بذلك نقاط التأهل إلى الدور ربع النهائي.

تصريح رونالدو بعد المباراة

وصرح رونالدو عقب انتهاء المباراة بأن فريق الزمالك لعب بشكل منظم وصعّب المباراة، مضيفاً أن عشب الملعب كان مرتفع جداً وتسبب في إعاقة اللاعبين في الملعب، وأشار إلى أن فريق النصر يتحسن بشكل مستمر مع المباريات ووعد الجماهير بالظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

وبعد تأهل النصر في وصافة المجموعة سيلاقي نادي الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في الدور ربع النهائي، ويطمح النجم البرتغالي في تحقيق الفوز في مباراة ربع النهائي وكذلك الفوز بالبطولة العربية لتصبح أول بطولة له مع العالمي منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد