رضا سليم يصل إلى مطار القاهرة تمهيداً لتوقيع عقده مع النادي الأهلي

كشفت التقارير الصحفية عن وصول اللاعب المغربي رضا سليم مساء الأحد إلى مطار القاهرة الدولي من أجل انضمامه إلى النادي الأهلي قادماً من نادي الجيش الملكي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان من المقرر أن يصل اللاعب المغربي إلى مطار القاهرة مساء يوم السبت الماضي من أجل الخضوع للفحوصات الطبية استعداداً لتوقيع عقده مع النادي الأهلي ولكن مشكلة جواز سفره أجلت وصوله إلى مصر يوم السبت.

عقد اللاعب مع الجيش الملكي

والجدير بالذكر أن اللاعب يرتبط مع الجيش الملكي المغربي بعقد يمتد إلى عام 2024، وخلال الأيام الماضية أنهى النادي الأهلي رسمياً التعاقد مع اللاعب من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء بدءاً من الموسم المقبل ليكون ثاني صفقة هذا الموسم بعد نجاح النادي الأهلي في ضم لاعب الوسط المصري إمام عاشور قادما من نادي ميتلاند الدنماركي بعقد يمتد إلى 5 سنوات حتى عام 2028.

مسيرة اللاعب مع فريقه السابق

يذكر أن رضا سليم خاض مع فريق الجيش الملكي المغربي الموسم الماضي 39 مباراة نجح خلالها في تسجيل 13 هدف وقام بصناعة 14 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق ويلعب مع نادي الجيش الملكي منذ 2019 في مركز الجناح الأيمن كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب ويبلغ اللاعب المغربي 23 والجدير بالذكر أن قيمته السوقية وصلت 2.2 يورو طبقاً للموقع العالمي ترانسفير ماركت المتخصص في سوق اللاعبين.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد