«في حدوتة بتحصل من بدري».. محمد شبانة يعلق على طريقة تواصل حسام حسن وصلاح ويتحفظ للنني وينتقد بشراسة

علق الإعلامي محمد شبانة على طريقة التواصل بين المدير الفني لمنتخب مصر، الكابتن حسام حسن، والنجم المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وكذلك الاعلام الذي يتم ويصدر من قبل الكابتن ابراهيم حسن، والذي يؤكد أنه ليس هناك تواصل مباشر بين حسام حسن ومحمد صلاح، ويبدو أن التواصل رسمي من قبل اتحاد الكرة.

محمد شبانة يعلق على طريقة تواصل حسام حسن وصلاح ويتحفظ للنني وينتقد بشراسة

الإعلامي محمد شبانة: مفيش تواصل بين حسام حسن وصلاح

جاء ذلك أثناء تقديم شبانة لبرنامجه الإذاعي «من الآخر» اليوم على إذاعة fm شعبي، وأضاف شبانة أن اتحاد الكرة أعلن قائمة الأسماء السبعة للمحترفين الذين استدعاهم حسام حسن لخوض معسكر مارس الجاري، ثم خوض ودية الإمارات التي تنطلق في الفترة من 22 مارس إلى 26 من ذات الشهر.

وكانت قائمة اللاعبين السبعة المحترفين تضم كلا من: محمد صلاح، وأحمد حجازي، وتريزيجيه، وحمدي فتحي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، ومحمد شريف.

واستثنى حسام حسن محمد النني من القائمة، مما جعل شبانة يتحفظ على عدم إدراج محمد النني في القائمة، مبررا تحفظه بأنه “إذا كان المعيار إن النني مبيلعبش، ما هو صلاح مبيلعبش، وصلاح من ساعة إصابته في كأس الأمم لعب مباراة إلا حتة، لكن المباراة الأخيرة مبيلعبش”.

واستطرد شبانة حديثه عن عدم اختيار النني “أو إن كل الناس اللي هنا أحسن من النني- اللي هو الديفيندرات، ودي وجهة نظر فنية للكابتن حسام، كده أو كده أنا معرفشي لكن النني مش موجود”

وعاد شبانة مجددا لتعليقه على طريقة الاتصال بمحمد صلاح، وقال “صلاح موجود لكن في حدوتة بتحصل من بدري، وليفربول بعت جواب ومن بدري أوي اتحاد الكرة بيسرب الجواب، وبيعلن أنه ليفربول مبدر، هو اتحاد الكرة اللي ادانا الإيحاء ده، وبعدين الكابتن إبراهيم حسن قال لك حتى المصاب يجي ونكشف عليه”.

شبانة يوجه سهام انتقاد لاذعة

وتحدث شبانة عن كل ما حدث بين صلاح وحسام حسن واتحاد الكرة وليفربول قائلا “كل الكلام ده لا يمكن يتقال، ولا يتسرب، ولا أي حدوتة لو كان في اتصال مباشر بين صلاح والمنتخب، هنحط فولستوب لغاية ما نشوف الدنيا هتمشي ازاي”.

وأشار الإعلامي الرياضي القدير إلى أنه في الفترة الماضية وبالتزامن مع تعيين الكابتن حسام كمدير فني للمنتخب وإلى الآن التواصل غير موجود مع صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد