أحمد حسام ميدو يكشف عن مستقبل زيزو وفتوح مع الزمالك ويكشف حقيقة التفاوض مع رمضان صبحي

كشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك عن آخر الأخبار المتعلقة بمستقبل أحمد فتوح وأحمد زيزو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كما تحدث أيضاً عن حقيقة مفاوضات النادي مع رمضان صبحي.

وتحدث ميدو عبر برنامجه المقدم على قناة TEN أن نادي الزمالك سيجلس مع أحمد فتوح من أجل تجديد التعاقد وأنه سيحصل على عقد من الفئة الأولى، كما أشار إلى أن زيزو هو أفضل لاعب في مصر ولا يوجد أي نية لبيعه هذا الميركاتو ولن يتم النظر إلى أي عروض خارجية إلى اللاعب.

حقيقة تعاقد الأهلي مع فتوح وزيزو

جاء هذا بعدما شاعت الكثير من الأخبار عن إمكانية رحيل كل من أحمد زيزو وأحمد فتوح إلى النادي الأهلي بعد الجدل الكبير الذي أثاره لاعب الزمالك السابق ونادي ميتلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور بعد قراره بالانتقال إلى النادي الأهلي بدلاً من نادي الزمالك، حيث تحدث الكثيرون عن إمكانية تعاقد النادي الأهلي مع كل من أحمد فتوح وأحمد زيزو أيضاً.

المفاوضات مع رمضان صبحي

وعن المفاوضات مع رمضان صبحي أكد ميدو على أن نادي الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب، وكذلك لم يفاوض اللاعب فخر الدين بن يوسف لاعب نادي بيراميدز، وكذلك أكد على أن الإدارة الفنية للفريق ليست مهتمة بضم فخر الدين بن يوسف على الإطلاق.

جاءت هذه التصريحات قبل لقاء القمة بين نادي الزمالك والنادي الأهلي في الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Ehab Taha يقول

    لما النادي مش مهتم برمضان صبحي ولا فخر الدين بن يوسف ولا بن شرقي ولا ساسي ولا مصطفى فتحي ، يبقى مهتمين بمين يا ميدو ، مهتمين بتوزيع اللعيبة بتوعنا على الفرق وبس