لاعب أتليتكو مدريد رودريجو دي بول يرفض عرض أهلي جدة السعودي

أشارت العديد من التقارير الصحفية أن النجم الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني قام برفض العرض المقدم له من إدارة نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صورة من جريدة البشاير

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن النجم الدولي الأرجنتيني رفض عرضاً وصلت قيمته إلى 32 مليون يورو من أجل الانتقال إلى النادي هذا الميركاتو.

سبب رفض اللاعب

وأضاف رومانو أن اللاعب قرر الاستمرار في الفريق الإسباني وذلك بعد محادثات بينه وبين مدرب الفريق الأرجنتيني دييغو سيميوني، وذلك بعدما بدأ النادي السعودي في التفاوض مع إدارة أتليتكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب بعد فشل صفقة زيلينسكي لاعب نابولي الإيطالي.

والجدير بالذكر أن اللاعب الأرجنتيني صاحب 29 عام مرتبط مع أتليتكو مدريد بعقد يمتد حتى عام 2026 ويعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

تتويجه بكأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين

ونجح دي بول في الموسم الماضي في التتويج بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي وكان أحد أهم الركائز الأساسية في الفريق.

صفقات أهلي جدة للموسم الجديد

ونجح نادي الأهلي السعودي في الحصول على خدمات العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم النجم الجزائري رياض محرز قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كذلك تعاقد مع روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول السابق، وماكسيمن لاعب نيوكاسل يونايتد، كما نجح في التعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد