صحيفة ماركا الإسبانية: خمس أندية تدخل في سباق التعاقد مع كيليان مبابي

كشفت صحيفة ماركة الإسبانية عن دخول خمس أندية في سباق التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هذا بعدما أعلنت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي عن طرح اللاعب للبيع خلال الميركاتو الحالي بعدما رفض تمديد عقده مع الفريق وقرر الرحيل نهاية الموسم المقبل.

استبعاد مبابي من معسكر الفريق

ولم يسافر كيليان مبابي مع بعثة الفريق إلى اليابان في المعسكر التحضيري للموسم الجديد بقيادة المدرب الإسباني الجديد لويس إنريكي، والجدير بالذكر أن إدارة النادي متخوفة من رحيل اللاعب مجاناً في الموسم المقبل في ظل قيمته التسويقية العالية حيث يريد النادي الاستفادة من بيعه هذا الميركاتو.

الأندية المهتمة باللاعب

وصرحت صحيفة ماركة الإسبانية أن نادي ميلان الإيطالي وكذلك توتنهام الإنجليزي وتشيلسي والهلال السعودي دخلوا في سباق التعاقد مع اللاعب خاصةّ بعدما اعترف اللاعب في وقت ماضي أن نادي ميلان هو نادي الطفولة بالنسبة له، وكذلك باريس يرحب بفكرة انتقال اللاعب إلى الهلال السعودي ولكنه من المعتقد أن يرفض اللاعب ترك أوروبا وهو ما زال في عمر صغير.

وأوضحت الصحيفة أن سر دخول نادي توتنهام في سباق التعاقد مع اللاعب هو العلاقة القوية بين رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي ورئيس نادي توتنهام ليفي، وكانت بعض الصحف الفرنسية أعلنت في الأيام الماضية أن النادي الباريسي لن يمانع في بيع اللاعب مقابل 150 مليون يورو فقط، فيما تشير الأنباء إلى أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب خاصة وأن اللاعب يرغب في ارتداء قميص النادي الملكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد