نادي الاتحاد السعودي يقرر فسخ عقد أحمد حجازي بسبب الإصابة

قرر نادي اتحاد جدة السعودي فسخ التعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي، وذلك بعد تأكد غياب اللاعب لمدة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي. 

الصورة من موقع اليوم السابع

وأوضحت الصحف السعودية أن إدارة النادي السعودي قررت رحيل اللاعب عن الفريق مقابل التعاقد مع مدافع أجنبي بسبب غياب اللاعب عن الفريق لمدة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها. 

 سبب فسخ التعاقد 

 وأضافت الصحف أن اللاعب بالرغم من أدائه الكبير مع النادي في السنوات الماضية وقيادته للتتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي إلا أن اللاعب سنه كبير حيث تجاوز 30 عام ولكنه تعرض قبل ذلك للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ثلاث مرات وهو ما يهدد عودة اللاعب إلى مستواه الطبيعي بعد التعافي من الإصابة. 

وقام اللاعب بإجراء الجراحة في شهر يونيو الماضي في الركبة اليسرى، وهو الآن يخضع للبرنامج العلاجي من أجل تأهيله للعودة مرة أخرى إلى التدريبات. 

 بديل حجازي

 ومن المتوقع أن يقوم النادي السعودي بالتحرك من أجل ضم مدافع أجنبي لتعويض حجازي، وذلك في إطار حرص النادي على التعاقد مع نجوم كرة القدم من مختلف دوريات العالم، حيث نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، وكذلك نجح في التعاقد مع لاعبي الوسط نجولو كانتي من تشيلسي وفابينيو من ليفربول، ويسعى إلى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد