الاتحاد السعودي يطيح بـ أحمد حجازي ومارسيلو جروهي في الميركاتو الصيفي

تتجه إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي اتخاذ مجموعة قرارات نارية، بشأن مستقبل محترفي الفريق “الأجانب” فور نهاية الموسم الحالي 2023/2024، وهما المصري الدولي أحمد حجازي، والبرازيلي مارسيلو جروهي.

الاتحاد السعودي يقرر رحيل أحمد حجازي ومارسيلو جروهي

الاتحاد السعودي يقرر رحيل أحمد حجازي ومارسيلو جروهي

وتطمح إدارة نادي الاتحاد إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم من جديد، وذلك من خلال الاستغناء عن عددًا من اللاعبين الأجانب.

الاتحاد السعودي يقرر رحيل أحمد حجازي ومارسيلو جروهي

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير “رودي جاليتي” خبير سوق الانتقالات، فإن الاتحاد يريد تقليص مجموعة اللاعبين “الأجانب” خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وقال رودي جاليتي بأن نادي الاتحاد ينوي التخلص من حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي الذي صدر قرار رحيله في يناير الماضي، بجانب قلب الدفاع المصري أحمد حجازي.

أحمد حجازي سبق أن انضم إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم انضم نهائيًا.

وغاب الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي عن مباريات الاتحاد في النصف الثاني من الموسم الحالي، وحاول نادي الشباب ضمه، في صفقات تبادلية دون أن تنجح المفاوضات.

الاتحاد السعودي يقدم موسم كارثي

وقام نادي الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو ومن بعده الأرجنتيني مارسيلو جروهي موسمًا متواضعًا للغاية 2023-24، حيث ودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد الهلال.

وخسر العميد نهائي كأس السوبر السعودي لصالح الهلال، كما فقد العميد فرصة المنافسة على لقب دوري روشن، وينافس على المركز الرابع.

ماذا قدم أحمد حجازي بقميص الاتحاد السعودي؟

ويمتلك أحمد حجازي عقدًا ساريًا مع نادي الاتحاد حتى عام 2026، وتم استبعاد اللاعب في بداية الموسم الحالي من قائمة الفريق بالدوري السعودي، وتم قيده مرة أخرى بعد الميركاتو الشتوي الماضي.

وخاض حجازي 101 مباراة مع الاتحاد، سجّل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين، وأسهم في تتويج العميد بلقب الدوري السعودي 2022-23، بعد غياب منذ عام 2009.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد