الاتحاد السعودي يختار مدرب سوبر من الدوري الإنجليزي لخلافة مارسيلو جاياردو

يحيط الغموض بمستقبل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مع اقتراب نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الاتحاد السعودي يختار خليفة مارسيلو جاياردو من الدوري الإنجليزي

الاتحاد السعودي يختار خليفة مارسيلو جاياردو من الدوري الإنجليزي

ويعاني فريق الاتحاد بقيادة مارسيلو غاياردو من تراجع حاد على صعيد الأداء والنتائج هذا الموسم، مما ألحق انتقادات حادة بالإدارة والجهاز الفني على حدٍ سواء.

وسبق أن تسلم جاياردو مهمة تدريب نادي الاتحاد في نوفمبر الماضي، بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو، ويمتد تعاقده حتى يونيو عام 2025.

الاتحاد السعودي يختار خليفة مارسيلو جاياردو من الدوري الإنجليزي

ويحيط الغموض بمصير مارسيلو جاياردو، خاصة بعدما أعلن أنمار الحائلي رحيله عن رئاسة الاتحاد نهاية الموسم، لتؤكد قناة الكأس، أن النادي يُناقش عدة ملفات محتملة لخلافة المدرب.

وبحسب ما ذكرته القناة القطرية، قإن أن المدير الفني الحالي لفريق فولهام الإنجليزي، وهو البرتغالي ماركو سيلفا، بأتي على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني الكبير.

وودع الاتحاد منافسات دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الزعيم العاصمي.

وعلاوة على ذلك، يقدم الاتحاد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، من الفوز 15 مرة، والخسارة 10 مرات وخسر 5 مرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد