محرز.. غضب جماهير أهلي جدة من الجزائري بعد موقعة النصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة خسارة من نظيره النصر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

واستطاع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو خطف الفوز للعالمي أمام قلعة الكؤوس، بعدما نجح في إحراز هدف الفوز للنصر من ركلة جزاء في الشوط الثاني من اللقاء، مما جعله يتربع على عرش صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 23 هدفًا، بالرغم من تقدمه في العمر، حيث يقترب من عامه ال 40.

محرز يتسبب في غضب جماهير أهلي جدة السعودي

تسيطر حالة من الحزن والغضب لدي جماهير أهلي جدة، بعد الفيديوهات التي انتشرت للدولي الجزائري رياض محرز، وهو خارج من الملعب ويضحك مع أحد أصدقائه.

وكان محرز قد أضاع عدد من الفرص المؤكدة للتهديف خلال مباراة النصر أمام أهلي جدة، حيث كانت كفيلة هذه الفرص بخروج فريقه فائزًا أمام الأصفر.

ولم ينجح رياض محرز في إقناع جماهير وعشاق الأهلي السعودي، بعد المستويات المتواضعة التي أظهرها اللاعب خلال الموسم الحالي.

وكان أهلي جدة قد تعاقد مع رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة كبدت خزينة العملاق السعودي عشرات الملايين من الدولارات، لكنه لم ينجح في إثبات نفسه خلال الموسم الحالي.

ويرغب جمهور أهلي جدة في التعاقد مع لاعبين عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحتاج الفريق لعدد من الصفقات القوية من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد