نادي بيراميدز في انتظار القرار النهائي لحازم إمام 


قام مجلس إدارة نادي بيراميدز الرياضي بتقديم عرض على الكابتن حازم امام ليتولى منصب المدير الرياضي للنادي في الفترة التالية، والذي كان عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، والمسؤولون في نادي بيراميدز في حالة ترقب وانتظار لمعرفة رد حازم إمام سواء بالقبول أو الرفض، إلا إأنهم يحاولون اقناعه بالموافقة على المنصب، الذي يقدم له فرصة الإشراف على القطاع الخاص بكرة القدم ليس في الفريق الأول فقط بل في النادي بالكامل، وقد بدأت المفاوضات بين الكابتن حازم امام ونادي بيراميدز منذ ثلاثة أسابيع إلى أن دخلت في مرحلة الجدية خلال الأيام الحالية، ولكن مازال متبفي عدة بنود سيتم حسمها في الفترة القادمة.

انتظار القرار النهائي لحازم إمام

الجدير بالذكر أن الكابتن حازم قد عمل في نادي الزمالك كمدير لكرة القدم، وجاء ذلك ضمن الجهاز الفني ميدو أحمد حسام  قبل حوالي 3 مواسم.

يعمل الآن في الفترة الحالية حازم إمام في احدي القنوات الفضائية الشهيرة محلل رياضي لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وقد قام نادي بيراميدز  بكثير من التغيرات الادارية في النادي، وجاء في إعلان للنادي تولى نجم الأهلي السابق الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي منصب المستشار الفني لإدارة النادي.

وفي تصريحات لـ حازم امام أن نادي بيراميدز عرض عليه منصب المدير الرياضي وليس مدير الكرة كما تردد أنه مازال مستمر في عمله الإعلامي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.