الأهلي في طريقه لعقد صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز خلال الأيام القادمة

قرر مسؤولو النادي الأهلي رحيل العديد من اللاعبين عن صفوف النادي والتعاقد مع لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويسعى النادي الأهلي إلى ضم بعض اللاعبين الجدد إلى صفوف القلعة الحمراء عن طريق رحيل بعض اللاعبين إلى نادي بيراميدز وإبدالهم بلاعبين أخرين في إطار التعاون بين الناديين.

الأهلي ومكيسوني

ومن جانبه صرح الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس بأنه سيكون هناك اجتماع خلال الأسبوع المقبل بين كلا من لويس مكيسوني لاعب الفريق الأحمر، ومسؤولي النادي الأهلي حيث صرح شبانة بأن لويس مكيسوني يريد الرحيل عن النادي الأهلي ويطالب بالحصول على باقي عقده، كما أن نادي سيمبا التنزاني يريد ضمه إلى النادي.

وصرح شبانة بأن النادي الأهلي سوف يقوم بعقد جلسة لإغلاق ملف اللاعب نهائيا وأشار أيضا إلى أن نادي بيراميدز ليس لديه أي مانع في التعاون مع النادي الأهلي في ملف الصفقات مطلقا وتابع حديثه قائلا “من الممكن عقد صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز لإنهاء الخلافات بين الناديين”.

صفقات بيراميدز

وقد أشار الإعلامي شبانة أيضا إلى أنه في إطار التعاون بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز فإن نادي بيراميدز يرغب في ضم ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي، ومن هذه الأسماء الموجودة على الطاولة كلا من محمد شريف، وأفشه، وقندوسي، بينما يرغب الأهلي في ضم كلا من الظهير الأيسر محمد حمدي، وقلب الدفاع أسامة جلال، ولاعب الوسط وليد الكرتي.

وقال شبانة “من الوارد إبرام صفقة تبادليه بين الأهلي وبيراميدز، لإنهاء كافة الخلافات بين الناديين”.

صفقات النادي الاهلي

قام المدير الفني للنادي الأهلي كولر بطلب العديد من الصفقات لتدعيم المراكز بفريق النادي الأهلي، ولكنه لم يحدد أسماء اللاعبين المناسبين والذين لديه رغبة في ضمهم، وأوضحت المصادر بأنه في ظل إصابة اللاعب أكرم توفيق فإن النادي الأهلي يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيمن، ومن ضمن اللاعبين المختارين لهذا المركز هو اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، ولكن هناك خوف من إمكانية مغالاة نادي فيوتشر وكذلك هناك خوف من كبر السن أيضا مما يجعل عدم وجود أي رغبة في التعجل وخصوصا بوجود محمد هاني وخالد عبد الفتاح.

النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا

وأوضحت المصادر أيضا أن النادي الأهلي يرغب في ضم محمد حمدي لاعب فريق إنبي في ظل عدم وجود بديل للاعب علي معلول في مركز الظهير الأيسر، وكذلك النادي لديه رغبة في تدعيم مركز صانع الألعاب ولكنه لم يجد اللاعب المناسب لهذا المركز بعد.

وأوضحت المصادر أيضا إلى أنه في ظل التنافس المنتظر للفريق في كأس العالم للأندية، فإن النادي الأهلي يرغب في تدعيم مركز رأس الحربة ومن أهم اهتمامات النادي هو اللاعب محمد الهنوري لاعب فريق الفتح المغربي، وكذلك لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي السابق اللاعب الإيفواري جان فيليب كراسو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد