صفعة جديدة من النادي الأهلي للزمالك بطلها مصطفى فتحي

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن موقف النادي من التعاقد مع مصطفى فتحي المعار من صفوف التعاون السعودي لنادي بيراميدز.
وأضاف المصدر”الأهلي يترقب الموقف النهائي من بيراميدز لضم مصطفى فتحي لإمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.
وأوضح المصدر ذاته أن هناك حديثًا دار خلال الساعات الماضية حول إمكانية ضم مصطفي فتحي حال عدم تفعيل بيراميدز لبند الشراء النهائي؛ فيُراقب الأهلي موقف اللاعب صاحب الـ 29 عامًا؛ خاصة أن بعض الوسطاء أكدوا رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء.

مصطفى فتحي نجم بيراميدز

عقبات تحول مصطفى فتحي من الانتقال لصفوف النادي الأهلي
يمتلك بيراميدز بندًا في عقد إعارة اللاعب من التعاون السعودي يمنحه حق الشراء النهائي للاعب حتى يوم 20 يوليو الجاري بشرط موافقة كافة الأطراف وهو ما يفتح الباب نحو تفاوض الأهلي لضمه.
والجدير بالذكر إنه خلال ساعات سيحسم الأهلي موقفه من مصطفي فتحي حال دراسة الأمر قانونيًا والتأكد من رغبة اللاعب.
وتأكد الأهلي أن إمكانية ضم مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمر صعب للغاية لأن نادي بيراميدز يمتلك الأولوية في تفعيل تعاقده مع مصطفى فتحي وضمه بشكل نهائي قبل يوم 15 يوليو المقبل على نقيض ما كانت تشير إليه التقارير الصحفية السُّعُودية.
ويعد مصطفى فتحي واحدًا من أهم لاعبي بيراميدز خلال الموسم الكروي الجاري نتيجة المستويات الفنية المتميزة التي يقدمها.

الصقر أحمد حسن عن صفقة مصطفى فتحي للنادي الأهلي
وكتب الإعلامي أحمد حسن عبر صفحته الرسمية:” وكيل مصطفى فتحي هو نفسه وكيل إمام عاشور… واستفسر مسئولو الأهلي منه عن موقف مصطفى فتحي وإمكانية شراء عقده من التعاون “.
وأضاف الصقر”خاصة وأن بيراميدز لم يفعل بند الشراء حتى الآن…الأهلي قرر بَدْء المفاوضات الرسمية مع التعاون لمعرفة طلباتهم المالية “.

تعليق خالد الغندور على صفقة انتقال مصطفى فتحي للأهلي المصري
وأكد خالد الغندور، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي التعاون السعودي من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي المعار إلى نادي بيراميدز.
وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”الأهلي بتواصل مع التعاون من أجل شراء مصطفى فتحي المعار إلى بيراميدز”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد حسنى يقول

    منهم لله أضاعوا حق النادى. لا نسبة من إعادة البيع ولا اللعب لنادى منافس الا بموافقة ناديه السابق . عمولات وسمسرة على كيفك .