نادي بيراميدز يقدم تظلم رسمي على العقوبة الصادرة ضد حسين الشحات

قدم نادي بيراميدز تظلم رسمي على العقوبة الصادرة بشأن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات والتي صدرت من إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية بعد الأحداث التي شهدتها المباراة بين الفريقين بين حسين الشحات ومحمد الشيبي.

وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمدة مباراتين بالإضافة إلى غرامة تبلغ 20 ألف جنيه وذلك برئاسة أحمد دياب وبالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين؛ وذلك بسبب السلوك غير الرياضي الذي صدر من حسين الشحات في المباراة بين الفريقين.

واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي

والجدير بالذكر أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي دخل في مشاجرة مع محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز بيراميدز على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ليوقف بذلك مسيرة النادي الأهلي دون هزيمة في البطولة بعد 39 مباراة خاضها النادي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق في الموسم الماضي ولم يتلق النادي الأهلي أي هزيمة قبل مباراة بيراميدز الماضية.

رد فعل الشارع الرياضي المصري على الواقعة

وأثارت واقعة حسين الشحات الجدل في الشارع المصري بسبب أن النادي الأهلي استطاع تحقيق لقب الدوري، لذلك لا تستحق تلك المباراة هذا التصرف بعدما نجح الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك لقب الدوري المصري حيث توج بخمسة ألقاب هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد