نادي الشباب السعودي يفكر في التعاقد مع لاعب الأهلي المصري بيرسي تاو بدلاً من زيزو لاعب الزمالك

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي الشباب السعودي يرغب في التعاقد مع لاعب الأهلي المصري بيرسي تاو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما فشل في التعاقد مع نجم نادي الزمالك المصري أحمد سيد زيزو. 

المصدر: موقع كورة ١١

 وأوضحت الصحف السعودية أن النادي السعودي يرغب في حل أزمته الفنية بعدما ودع البطولة العربية التي كانت في المملكة العربية السعودية والتي نجح في الفوز بلقبها النصر السعودي على حساب الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد. 

 عرض ضم زيزر

 وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن النادي السعودي قام بتقديم عرض رسمي إلى نادي الزمالك المصري من أجل الحصول على خدمات أحمد زيزو، ولكن العرض قامت برفضه إدارة الزمالك، وأضافت الصحيفة أن نادي الزمالك طلب مبلغ قدره 8 مليون دولار للموافقة على الاستغناء على خدمات اللاعب المصري ولكن إدارة الشباب رفضت دفع هذا المبلغ. 

التعاقد مع بيرسي تاو 

 وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي قام بوضع خطة بديلة للتعاقد مع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي بعد التألق اللافت للاعب في الموسم الماضي حيث نجح الأهلي المصري في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.  

 ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق في نهاية الموسم الجاري خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في العديد من المراكز الهجومية مثل مركز الجناح الهجومي، وسبق له اللعب في الدوري الإنجليزي مع نادي برايتون وكذلك في الدوري البلجيكي وله خبرات طويلة مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد