بهدف كريم بنزيما…نادي الاتحاد السعودي يصبح أول المتأهلين للدور الثاني من البطولة العربية

نجح نادي الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

ونجح الاتحاد في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة بعدما سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في البطولة العربية 2023.

المجموعة الأولى

وبهذا الفوز أصبح نادي الاتحاد أول المتأهلين للدور الثاني من البطولة العربية للأندية بعدما نجح في تحقيق النقطة السادسة من الانتصار في مواجهتين متتاليتين، حيث فاز على الترجي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الماضية ثم فاز على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد في هذه المباراة واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف بينما تلقت شباكه هدف وحيد.

إصابة طارق حامد

وتعرض اللاعب الدولي المصري طارق حامد للإصابة في آخر الدقائق من الشوط الأول، مما تسبب في طرد اللاعب حسين علي لاعب الصفاقسي التونسي وبعدها اضطر المدرب نونو سانتو المدير الفني للاتحاد إلى استبدال اللاعب المصري، وتم نقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز للخضوع إلى الفحوصات الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها في هذه المباراة.

وطبقا لما صرح به الدكتور عبد الله الحارثي طبيب نادي الاتحاد السعودي في لقاء صحفي عقب انتهاء الشوط الأول فإن طارق تم نقله على الفور إلى المستشفى من أجل التأكد من سلامة الوجه وأكد على أن الإصابة ليست خطيرة للغاية وأن الفحوصات الطبية هي التي تحدد مدى خطورته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد