في غياب طارق حامد بسبب الإصابة…الاتحاد يختتم تدريباته لمواجهة الهلال في ربع نهائي البطولة العربية

اختتم نادي الاتحاد السعودي مساء يوم الجمعة جميع التدريبات استعداداً لمواجهة نظيره الهلال في ربع نهائي البطولة العربية.

وشهدت تدريبات فريق الاتحاد مشاركة جميع لاعبي الفريق ومن ضمنهم كريم بنزيما ونجولو كانتي ولكن استمر غياب المدافع عمر هوساوي وكذلك لاعب الوسط المصري طارق حامد.

إصابة طارق حامد

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري تعرض لإصابة قوية في وجهه في مباراة فريقه أمام نادي الصفاقسي التونسي حيث تدخل لاعب الصفاقسي حسين علي على طارق حامد بعنف مما أدى إلى خروجه من المباراة بالبطاقة الحمراء، وتم نقل طارق حامد إلى المستشفى متأثراً بهذه الإصابة وذلك مساء يوم الأحد الماضي في الجولة الثانية من البطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية.

وغاب طارق حامد على أثر هذه الإصابة عن مباراة فريقه الثالثة في دور المجموعات والتي نجح فيها النادي في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بمواجهة نادي الهلال يوم السبت.

تأهل الاتحاد للدور ربع النهائي

والجدير بالذكر أن كريم بنزيما تألق مع الاتحاد في الثلاث مباريات من دور المجموعات في البطولة العربية واستطاع أن يحرز ثلاثة أهداف حيث أحرز في كل مباراة هدف ليقود فريقه إلى التأهل إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط بعدما حقق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات ليضرب بذلك موعداً مع الهلال في ربع النهائي من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد