فرمان من كولر.. عودة صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي بعد هدف حسم الدوري المصري

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن أن صلاح محسن سيكون أول العائدين من الإعارة إلى النادي الأهلي، في الموسم الجديد من الدوري المصري، وذلك بعد انتهاء إعارته إلى نادي سيراميكا كليوباترا.
كما كشف أحمد شوبير خلال حديثه عبر برنامجه الخاص ملعب أون تايم، أن النادي الأهلي سوف يبلغ نادي سيراميكا كليوباترا، بطلب عودة صلاح محسن إلى صفوفه رسميا، وذلك بعدما حاز اللاعب على إعجاب مدرب النادي مارسيل كولر، وطالب بعودته في الموسم القادم من الدوري المصري، إلى صفوف الفريق.

لماذا طالب كولر بإعادة صلاح محسن للفريق؟

الجدير بالذكر أن صلاح محسن، كان قد قدم مستوى متميز مع نادي سيراميكا كليوباترا، خلال هذا الموسم وخاصةً في مباراته الأخيرة أمس أمام نادي بيراميدز، مما دفع المسؤولون في النادي الأهلي، لطلب سرعة إعادته إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب مهاراته العالية، واحتياج النادي لمستواه الفني المتميز خلال الموسم الجديد.
يشار إلى أن الأهلي فاز بلقب بطل الدوري المصري خلال هذا الموسم، بفضل أداء لاعبه صلاح محسن في المباراة التي أقيمت بين نادي سيراميكا كليوباترا ونادي بيراميدز، والتي أحرز فيها اللاعب هدفين في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 44 والدقيقة 83 من زمن المباراة، وحسمت نتيجة المباراة لقب بطل الدوري المصري هذا الموسم للأهلي وذلك للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، وكان ذلك مساء أمس الإثنين عقب خسارة بيراميدز 2-1 من نادي سيراميكا ليصبح الفارق بينهما 7 نقاط.

المباراة الحاسمة

في السياق ذاته دارت المباراة الحاسمة بين نادي سيراميكا كليوباترا ونادي بيراميدز، على ملعب عثمان أحمد عثمان، وعقب نهاية المباراة تجمدت نقاط فريق بيراميدز عند النقطة 67 بعدما لعب 32 مباراة، خلال هذا الموسم من الدوري المصري، فيما أحرز الأهلي 75 نقطة بعد 29 مباراة فقط وما زالت أمامه 5 مباريات، مما يعني تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم رسميا، دون انتظار نتائج المباريات المتبقية، كما رفع نادي سيراميكا كليوباترا رصيد نقاطه إلى 37 نقطة، ليرتفع إلى المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري هذا العام.

أهداف المباراة

أحرز أهداف المباراة اللاعب كريم حافظ الذي اقتنص هدف لنادي بيراميدز في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، كما أحرز اللاعب صامويل أمادي هدفا لنادي سيراميكا كليوباترا، وتم إلغاؤه بواسطة تقنية الفار.
بينما نجح صلاح محسن في إحراز هدف التعادل في الشوط الأول من المباراة، أما في الشوط الثاني عاد محسن لإحراز هدف الفوز لنادي سيراميكا، لتنتهي أحداث المباراة بفوز نادي سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف لنادي بيراميدز، وفوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2023 بفارق النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد