أبرز لاعبي مانشستر سيتي المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر

كان شهر ديسمبر تاريخيا بالنسبة لفريق مانشستر سيتي، حيث استطاع الفوز باللقب الخامس له في عام 2023 بعدما حصد بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وخلال 31 يوما لعب رجال بيب جوارديولا تسع مباريات ضمن ثلاث مسابقات، وأحرزوا 22 هدفا في 5 انتصارات لفريق السيتي، وتعادلين وخسارة واحدة.

مَن هم أبرز رجال مان سيتي خلال الشهر الماضي؟

مع تألق عدد كبير من اللاعبين في شهر ديسمبر، كان من الصعب اختيار ثلاثة فقط من الفريق لترشيحهم لجائزة أفضل لاعب لآخر شهر بعام 2023، وعلى الرغم من ذلك فقد استطاع فيل فودين وجوليان ألفاريز وبرناردو سيلفا الوصول إلى المراكز الأولى بالقائمة، ليتم اختيار لاعب واحد فقط منهم كأفضل لاعب لشهر ديسمبر في فريق مانشستر سيتي عبر التصويت.

جوليان ألفاريز

استطاع لاعب مان سيتي جوليان ألفاريز الارتقاء إلى مستوى عالِ جدا، في ظل غياب أسطورة الفريق إيرلينج هالاند عن الملاعب بسبب الإصابة، وسجل الأهداف بمنتهى السهولة، حيث استطاع إحراز سبعة أهداف في ثماني مباريات، مما جعله أحد الأسماء المرشحة بقوة في أوائل قائمة لاعب شهر ديسمبر.

برناردو سيلفا

كان شهر ديسمبر رائعا للاعب برناردو سيلفا، حيث استطاع تسجيل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة خلال ذلك الشهر، وشكل تهديد مباشر من الجهة اليمنى عبر طريقة لعبه المترابطة جدا مع زملائه فودين وألفاريز، وقد سجل في مباراة الفريق مع لوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز هدف، وسجل في نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية في مرمى فريق أوراوا الياباني، وسجل هدفا وتمريرة حاسمة في مباراة السيتي ضد فريق إيفرتون.

فيل فودين

ظهر اللاعب الإنجليزي فيل فودين بأداء حيوي متميز في جميع مباريات مانشستر سيتي الشهر الماضي، وسجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر، وكانت أهدافه ضد كريستال بالاس ونادي فلومينينسي البرازيلي، وفريق إيفرتون.

فمن هو اللاعب الذي سيفوز بلقب أفضل لاعبي مانشستر سيتي لشهر ديسمبر؟ هذا ما سيحدده تصويت الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد