كاسترو مدرب فريق النصر: كريستيانو رونالدو نموذج يحتذى به والدوري السعودي وصل للعالمية

أشاد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم، باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر ومنتخب البرتغال، مؤكدا أنه يعتبر رونالدو نموذجا لجميع لاعبي كرة القدم في كل مكان.

لويس كاسترو مدرب فريق النصر واللاعب العالمي كريستيانو رونالدو _ مصدر الصورة: موقع مباشر 360

 
وأضاف لويس كاسترو خلال مؤتمر تطوير كرة القدم الذي أقيم بمدينة بورتو في البرتغال، أن كريستيانو رونالدو هو الاسم الأكبر هنا والجميع يتبعونه، وهو أحد أهم أسباب جاذبية الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا العام، وحيث إن جميع اللاعبين اتبعوا طريقه، فإنه على يقين أن هناك لاعبين آخرين سيتبعونه في الفترة القادمة.
كما أشاد كاسترو مدرب نادي النصر السعودي، بالطفرة الكبيرة التي حدثت في الدوري السعودي، موضحا أن قطاع الرياضة في المملكة السعودية، يولي اهتماما كبيرا، ليضع الدوري السعودي في الصفوف الأولى عالميا للعبة كرة القدم، وأن الدوري الذي يضم كريستيانو رونالدو، ومحرز، وميلينكوفيتش سافيتش، وميندي، ومتروفيتش، وساديو ماني، وروبن نيفيز، وفابيو مارتينز، لا يمكن ألا يلاحظه أحد، مؤكدا أن الدوري السعودي أصبح يتابعه الجميع في مختلف أنحاء العالم.
وأشار كاسترو أنه أتم مهمته في البرازيل، بعدما رفع مستوى فريق بوتافوجو، وفي النهاية قرر الحصول على فرصة لتدريب فريق النصر السعودي هذا الموسم، وكان قرارا صحيحا.
يذكر أيضا أن مؤتمر تطوير كرة القدم الذي أقيم في مدينة بورتو البرتغالية، استضاف كل من بيدرو إيمانويل مدرب الخليج، وفابيو مارتينز لاعب الخليج، وقد أكدا خلال المؤتمر تطور دوري روشن السعودي للمحترفين، ووصوله إلى العالمية خلال الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد