ليالي دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يفوز على مانشستر سيتي على ملعب حديقة الأمراء في دور المجموعات.

باريس سان جيرمان يلقن مانشستر سيتي درسا قاسيا على ملعب حديقة الأمراء ضمن دوري المجموعات من دوري الأبطال أوروبا.

ليالي دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يفوز على مانشستر سيتي على ملعب حديقة الأمراء في دور المجموعات. 3 29/9/2021 - 12:00 ص

من يبحث عن الإثارة والمتعة والتشويق عليه بمشاهدة هذه المبارايات التي ترفع من هرمون الإدرنالين في الجسم وتجعلك تشعر بالحماسة طوال المباراة, هكذا كانت مباراة اليوم التي أقيمت بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة علي ملعب حديقة الأمراء في باريس عاصمة فرنسا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

فاز فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو على نادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا بنتيجة 2/0 وسجلت الأهداف عن طريق الاعب الموهبة إدريس جاي في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء والهدف الثاني سجل عن طريق سيد الاعبين ليونيل ميسي في الدقيقة 74  من عمر اللقاء ويفتتح بهذا الهدف مسيرته الكورية في دوري الأبطال مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم.

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان ذكي للغاية ترك بيب جوارديولا كعادته يفرض السيطرة والإستحواذ علي ارجاء الملعب ويلعب هو علي الهجمات المرتدة في ظل وجود كوكبة من النجوم في الخط الهجومي لباريس سان جيرمان التي يمتناها أي فريق في العالم وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي ومعه نيمار ويكملهم كليان امبابي ويكمل من ورائهم إدريس جاي, لذلك كانت هجمات باريس سان جيرمان اشبه بالرصاص الذي يتساقط علي مرمى مانشستر سيتي وعلى حارسه إيدرسون وقاد هجوم مانشستر سيتي رياض محرز، جاك جريليش، رحيم ستيرلنج, لذلك جاء الهدف الأول سريعا بعد توغل من كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وأرسل تمريرة عرضية أمام المرمى فشل مدافعي السيتي في التعامل معها لتصل لجايي الذي سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك وفي الدقيقة 74 جاء الهدف الثاني عن طريق هجمة مرتدة قادها ليونيل ميسي من منتصف الملعب ثم مررها لكليان امبابي وأرسلها لميسي مرة أخرى وصوبها ميسي ببراعة شديدة كعادته وسط ذهول من لاعبي باريس سان جيرمان ومعهم لاعبي مانشستر سيتي وكل من في الملعب لأن ميسي دائما يبحث عن الإبهار البصري لمتابعيه وإرضاء متعتهم في مشاهدة متعة عالم كرة القدم.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة والحذر من جانب الفريقين واللعب في وسط الملعب عن طريق تمريرات يتبادلها لاعبي باريس سان جيرمان وعلي جانب الأخر يضعط لاعبي مانشستر سيتي بحذر فيعلم المدربين مدى براعة كلا منهم لذلك لا يريد أن يترك يترك الفرصة لتسجيل هدف في أول المباراة.

في الدقيقة 8 من عمر اللقاء يأتي أول هدف لباريس سان جيرمان سريعا ويشعل اللقاء وتشتغل الحماسة بين الفريقين وانتظرت جماهير مانشستر سيتي الرد السريع من فريقهم.

بعد مرور ربع ساعة من اللقاء يأتي الاعب الجزائري رياض محرز بعرضية تحبث على من يقابلها بالرأسية ولكن يبعدها دوناروما بقبضة يده ويبعدها الدفاع.

وبعد محاولات كثيرة من مانشستر سيتي للتعادل في الدقيقة 27 يرسل الاعب كيفن دي بروين عرضية قوية يقابلها رأس رحيم سترلنيج وكادت أن تصبح هدف التعادل ولكن تمر بجوار القائم وفي نفس التوقيت يأتي بيرناردو سيلفا اضاع فرصة خطيرة بشكل غريب بعد متابعته للكرة من أمام المرمى وهو خالي من الرقابة ولكنه سددها في العارضة وكأن الكورة لا تريد فريق مانشستر سيتي اليوم.

وفي الدقيقة 43 يرسل كيفن دي بروين عرضية أخري تقابلها رأس روبن دياش ولكن يتألق ويتصدى لها حارس باريس سان جيرمان دوناروما.

ينتهي الشوط الأول بعنوان مانشستر سيتي يبحث عن هدف التعادل وباريس سان جيرمان يحاول الحفاظ على التقدم.

في بداية الشوط الثاني سريعا في الدقيقة 47 يسدد الاعب رحيم ستيرلينج تصوبية قوية ولكن بين يدي الحارس دوناروما.

وتتوالى هجمات مانشستر سيتي وفي الدقيقة 57 تأتي الكورة لكيفن دي بروين داخل منطقة الجزاء ويصوبها تجاه المرمى ولكن ببراعة شديدة ينقذها الحارس دوناروما بقدمه ويمنع هدف التعادل.

في الدقيقة 65 يهاجم باريس سان جيرمان وتصل الكورة لنيمار يتوغل بها إلى منطقة جزاء مانشستر سيتي ويسددها ولكن بجوار القائم وكادت أن تكون الهدف الثاني لباريس سان جيرمان.

في الدقيقة 68 يدخل الاعب فيليب فودين بدلا من الاعب جاك جيرليش بعد أداء متوسط من الاعب ولتجديد الخط الأمامي لفريق مانشستر سيتي.

في الدقيقة 71 يأتي كيفين دي بروين ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

بعد الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان عرف لاعبي مانشستر سيتي أن ليس هناك مجال للتعادل واستسلموا لحقيقة الأمر, هذا اليوم ليس يوم نادي مانشستر سيتي وحاول بيب جوارديولا ان يدخل لاعبين مثلا جابرييل خيسوس بدلا من رحيم سترلينج ولكن لم يقدم جديد.
لقطات من مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

ليالي دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يفوز على مانشستر سيتي على ملعب حديقة الأمراء في دور المجموعات. 1 29/9/2021 - 12:00 ص ليالي دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يفوز على مانشستر سيتي على ملعب حديقة الأمراء في دور المجموعات. 2 29/9/2021 - 12:00 ص انتهت اليوم بفوز باريس سان جيرمان علي فريق مانشستر سيتي بثنائية نظيفة وهي نفس النتيجة التي فاز بها مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان العام الماضي من دوري الأبطال بثنائية الاعب الجزائري رياض محرز.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام كلوب بروج، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وكان سان جيرمان تعادل مع كلوب بروج 1-1 في مستهل مبارياته بهذه المجموعة، فيما فاز مانشستر سيتي على لايبزج 6-3 في الجولة الأولى.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.