“بسبب نيمار” الهلال السعودي سيحاول التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح

 تسببت الإصابة للنجم البرازيلي نيمار دخول نادي الهلال السعودي في صراع أندية دوري روشن السعودي من أجل التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح. 

الفرعون المصرح صلاح بقميص ليفربول-المصدر: موقع سكاي نيوز

يذكر أن إسم النجم المصري ولاعب الريدز محمد صلاح قد ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، حيث قام العميد بتقديم عروضًا مغرية من أجل التعاقد مع صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية “حيث بلغ قيمة آخر عرض حوالي 215 مليون جنيه استرليني”، إلا أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب رفض التخلي عن نجمه المصري صلاح. 

 وقام الصحفي الإنجليزي الشهير “بن جاكوبس” بنشر أحد التغريدات داخل صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “X” قائلًا: الفرعون المصري محمد صلاح قد عاد من جديد لاهتمامات بعض الأندية داخل الدوري السعودي الممتاز. 

صورة نيمار بقميص الهلال-المصدر: موقع جول

كما قد قامت بعض المصادر بالتأكيد على أن نادي الهلال السعودي يطمح في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة خصوصًا بعد تعرض النجم البرازيلي نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهي ما ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة. 

لهذا فإن موسم الانتقالات الصيفية 2024 من المتوقع أن يشهد حالة من الصراع الكبير من قبل أندية الدوري السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح، وعلى رأس تلك الأندية فريقي اتحاد جدة والهلال. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد