نيمار والرقصة الأخيرة… وموجة غضب كبيرة بين جماهير الهلال لسعودي

تسبب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي والغائب عن الفريق منذ أكتوبر الماضي بسبب الإصابة، في موجة غضب كبيرة لدى جماهير الهلال وذلك عقب ظهور نيمار في مقطع فيديو له وهو يرقص على قدمه المصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك أثناء فترة تأهيله وفترة النقاهة التي يقضيها بالبرازيل.

نيمار والرقصة الأخيرة على القدم المصابة 

حيث قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو للنجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي، في بلاده البرازيل وهو يرقص على قدميه بكل قوة، وهو الأمر الذي تسبب في إثارة غضب جماهير الهلال بسبب عدم اهتمامه بفترة التأهيل وتعريض قدمه لخطر الإصابة مجددا.

نيمار والرقصة الأخيرة… وموجة غضب كبيرة بين جماهير الهلال لسعودي

إصابة نيمار في أكتوبر الماضي

وكان النجم البرازيلي نيمار خلال شهر أكتوبر الماضي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وذلك قبل نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل وأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وخضع بعدها لعملية جراحية ليتأكد غيابه لنهاية الموسم.

سيغيب عن بطولة كوبا أمريكا

يذكر أن طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار كان قد أعلن في وقت سابق، أن نجم الهلال السعودي ومنتخب البرازيل اللاعب نيمار دي سيلفا سيغيب عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في صيف 2024 بسبب تلك الإصابة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد