تقارير تكشف عن اهتمام الهلال السعودي بضم محمد صلاح ليكون بديلًا لـ نيمار

كشفت تقارير إعلامية مؤخرًا عن نية نادي الهلال السعودي، في الحصول على خدمات النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلًا عن الدولي البرازيلي نيمار المصاب بقطع في الرباط الصليبي ويغيب لفترة كبيرة.

الهلال مهتم بضم صلاح

وكشفت التقارير أن الهلال دخل على خط اهتمام بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين بضم الدولي المصري محمد صلاح، لاسيما وأن نادي الاتحاد كان قد اقترب الفترة الماضية من ضمه قبل تعثر المفاوضات في اللحظات الأخيرة، إلا أن ظهور الزعيم مؤخرًا يُمثل تطورًا جديدًا في هذا الأمر.

تقارير تكشف عن اهتمام الهلال السعودي بضم محمد صلاح ليكون بديلًا لـ نيمار

وأشارت التقارير إلى أن الهلال أصبح مهتم عن أي وقتٍ مضى بضم صلاح، بعدما كان يضعه من قبل في أولوية ثالثة بعد ميسي ونيمار، حيث باءت الصفقة الأولى بالفشل بعد انتقاله إلى ميامي الأمريكي، بينما لم تكن الصفقة الثانية على قدر الاهتمام، حيث لم يظهر الأخير بمستوى كبير مع الزعيم، فضلًا عن إصابته القوية مع منتخب بلاده بقطع في الرباط الصليبي أنهى موسمه الكروي.

 

الصورة من موقع الجول

جدير بالذكر أن محمد صلاح مستمر مع فريق ليفربول الإنجليزي بحسب تفاصيل عقده حتى منتصف 2025، أي يتبقى في عقده مع الريدز عام ونصف العام تقريبًا، ويظهر مؤخرًا بمستوى جيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد