“ليونيل ميسي” يتسبب في ثورة غضب في هونغ كونغ.. وأول تحرك حكومي بشأن ما تم وصفه “خيبة أمل كبيرة”

حالة كبيرة من الغضب سيطرت على الجماهير والشعب في هونغ كونغ، بسبب ليونيل ميسي، الأمر الذي دفع وزير الرياضي إلى التحرك العاجل وتوجيه دعوة عاجلة إلى الحكومة، فما القصة الكاملة التي تسبب في إحداث حالة من الغضب بين الجماهير العاشقة لكرة القدم في كافة أنحاء البلاد؟ وكادت أن تتسبب في الاعتداء على أفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى وضع ديفيد بيكهام في وضع محرج.

"ليونيل ميسي" يتسبب في ثورة غضب في هونغ كونغ.. وأول تحرك حكومي بشأن ما تم وصفه "خيبة أمل كبيرة"

أزمة ليونيل ميسي في هونغ كونغ

ففي الوقت الذي انتظر فيه الملايين من عشاق كرة القدمة في الدولة الآسيوية، والآلاف من الحضور في مباراة استعراضية ودية جمعت فريقهم المحلي مع فريق ميامي الأمريكي، من أجل مشاهدة ليونيل ميسي، على غرار مشاركته الأخيرة في السعودية أمام الهلال والنصر السعودي، تفاجأ الجميع بجلوس النجم الأرجنتيني على دكة الاحتياط ولم يبدأ المباراة.

صورة ميسي قبل بدء المباراة في المدرجات

فانتظر الجميع استكمال باقي المباراة، أملًا في إجراء التغيير المنتظر ونزول ميسي إلى أرضية الملعب، إلا أنه كانت الصدمة التي ضربت الجميع، حيث لم يقوم ميسي بالإحماء ولم يقوم بالنزول للملعب حتى انتهاء المباراة، الأمر الذي أحدث حالة من الغضب بين الجماهير التي أطلقت صافرات الإستهجان ضد ميسي.

غضب الجماهير بسبب عدم نزول ميسي

أول تحرك حكومي

وبسبب امتناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن اللعب في مباراة ودية استعراضية، في البلاد، وجه وزير الرياضة في هونغ كونغ، الإثنين، دعوة الحكومة الحصول على تفسير من منظم مباراة كرة القدم بين إنتر ميامي وفريق محلي، مؤكدًا أن ما حدث تسبب في خيبة الأمل واسعة النطاق بشأن عدم مشاركة ليونيل ميسي وبقاءه على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

وفور انتهاء المباراة أطلق الجماهير صيحات الاستهجان صوب ديفيد بيكهام، المالك المشارك لانتر ميامي، وللمطالبة باسترداد الأموال بسبب عدم مشاركة ميسي في المباراة بسبب إصابة في أوتار الركبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد