موعد مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة والسادسة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق مسلسلات الدراما في الوطن العربي عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل “سفاح الجيزة” للفنان أحمد فهمي، خاصة بعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم الجمعة الماضية والتي أظهرت الكثير من الأحداث المشوقة، حيث أظهرت الحلقتين السابقتين شخصية المجرم الحقيقي وتاريخه منذ الصغر والذي حوله الى هذا الشكل.

بوستر مسلسل سفاح الجيزة _المصدر: صفحة الفنان أحمد فهمي على منصة إكس.

موعد مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة والسادسة والقنوات الناقلة

منذ بداية عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة في 25 أغسطس الماضي المكون من 8 حلقات، انفردت منصة شاهد vip التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي بعرض الحلقات، حيث تم عرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم الجمعة الماضية، وسوف يتم عرض الحلقتين الخامسة والسادسة يوم الجمعة المقبل الموافق 7 سبتمبر 2023 وذلك الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

يتم عرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي عبر منصة شاهد وذلك للمشتركين في فقط، وقد عرضت المنصة الرقمية الحلقة الأولى بشكل مجاني، أما عن مشاهدة باقي الحلقات يمكن الاشتراك في المنصة من أجل متابعة المسلسل وكذلك العديد من المسلسلات الأخرى.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يحاكي مسلسل سفاح الجيزة القصة الحقيقة لشخص يدعي “قذافي فراج عبد العاطي” والذي أطلق عليه الإعلام لقب سفاح الجيزة، والذي يقوم بعمليات نصب واحتيال بالإضافة الى انهاء حياة بعض الأشخاص من حوله، تم تجسيد الشخصية في المسلسل مع تغيرات درامية خلال أحداثه.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد قدم شخصية المجرم خلال المسلسل بشكل متقن ورائع، مما أثار الإعجاب الكبير لدي الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر بذلك المسلسل رقم واحد على مستوى مصر، ويعتبر من أكثر المسلسلات التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي عبر بحث جوجل.


أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يقدم بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي الذي قدم دور مختلف جداً عن شخصيته الحقيقة التي تعود عليها الجمهور خلال المسلسلات والأفلام التي شارك فيها، ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة كل من ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، مسلسل سفاح الجيزة من تأليف محمد صلاح العزب، انجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج “هادي الباجوري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد