فيلم العميل صفر يتصدر شباك التذاكر المصرية من العرض الأول

نجح فيلم العميل صفر من بطولة الفنان “أكرم حسني” تصدر شباك التذاكر السينمائية خلال الأسبوع الأول من عرضه، حيث حقق خلال عرضه الأول 7 ملايين و930 ألف جنيه متفوق على أفلام كثيرة منافسة، وينافس فيلم العميل صفر حاليا فيلم وش في وش للفنان محمد ممدوح حيث يأتي في الترتيب الثاني حاليا في أعلى إيرادات الأفلام المصرية.

بوستر فيلم العميل صفر- مصدر الصورة: صفحة بتجرد على منصة x.

قصة فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر حول فرد أمن وهو “صفر عبداللطيف شداد الهمم” يتحول في ظروف غامضة الى العميل صفر، عندما يتحول من فرد أمن عادة ما يكون شاب بسيط لا يستطيع استخدام الأسلحة بشكل احترافي الى شخصية أمنية قوية يمكنه القيام بكل المهمات.

يتعرض فيلم العميل صفر حاليا الى منافسة قوية من أفلام أخرى يقدم بطولتها نجوم كبيرة في السينما المصرية ومنها «وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، خمس جولات لنور النبوي وآدم شرقاوي، بيت الروبي لكريم عبدالعزيز، مرعي البريمو لمحمد هنيدي، ع الزيرو لمحمد رمضان، مستر إكس لأحمد فهمي، وتاج لتامر حسني، والبعبع لأمير كرارة، البطة الصفرا لغادة عادل».

أبطال فيلم العميل صفر

يقدم بطولة فيلم العميل صفر الفنان بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، وأيمن طعمة، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

والجدير ذكره أن الفنان أكرم حسني قد احتفل أمس الجمعة الموافق 25-08-2023 خلال عرض فيلم العميل صفر في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة الى جانب تواجد عدد من نجوم الفيلم وكذلك بعض الفنانين العرب، حيث تم عرض الفيلم وقد حرص بعض النجوم من الخليج العربي لحضور الفيلم ومشاركة الفنانين.

إيرادات الأفلام في السينما

يتصدر حاليا فيلم “العميل صفر” أعلى الترتيب وسط منافسة كبيرة من أفلام مصرية أخرى وجاء ترتيب الإيرادات بالأمس على النحو التالي:

-فيلم العميل صفر: 1،326،006 جنيهًا.

-فيلم وش في وش: 1،015،044 جنيهًا.

-فيلم بيت الروبي: 247،409 جنيهًا.

-فيلم ع الزيرو: 165،902 جنيه.

-فيلم مرعي البريمو: 163،276 جنيهًا.

-فيلم مستر إكس: 79،780 جنيها.

-فيلم البعبع: 25،281 جنيها.

-فيلم خمس جولات: 12،701 جنيه.

-فيلم البطة الصفرا: 7،282 جنيهًا.

-فيلم تاج: 5،636 جنيهًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد