الفنان أكرم حسني ينهي تصوير فيلم “العميل صفر” بعد توقفه لعامين

انتهى الفنان أكرم حسني من تصوير فيلمه الجديد “العميل صفر” والذي انطلق تصويره منذ 3 أسابيع، وكان فيلم العميل صفر قد توقف عن التصوير منذ عامين فيما عادي بشكل جديد بعد تغير كامل في طاقم العمل، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب كوميدية تجمع كل من الفنان أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد.

قصة فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم “العميل صفر” حول فرد أمن يسعى لأن يكون بطلاً ولكنه يفشل بعد عدة مواقف كوميدية تحول بينه وبين أن يكون بطلاً مثل “جيمس بوند”.

فريق عمل فيلم العميل صفر

العميل صفر من بطولة الفنان أكرم حسنى، والفنان الكبير بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد والفنان الأردني منذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة تشارك في فيلم مصري، وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

الفنان أكرم حسني حقق نجاحات كبيرة على مستوى السينما والدراما، حيث شارك في فيلم “البنك الحظ” رفقة الفنان محمد ثروت ومحمد ممدوح، فيما شارك في فيلم كلب بلدي مع الفنان أحمد فهمي، وكان له مشاركة كضيف شرف خلال أكثر من عمل فني، وكان للفنان أكرم حسني مشاركة في بطولة درامية خلال مسلسل “الوصية” عام 2018 و”مكتوب عليا” عام 2022، كما شارك في بطولة فيلم البدلة مع الفنان تامر حسني.

وفي السياق نفسه فقد شارك الفنان أكرم حسني في فيلم “مستر إكس” والذي تم عرضه خلال موسم عيد الأضحى الماضي الفيلم من بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي، حيث يشارك في بطولة فيلم مستر إكس كل من الفنانة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد