قصة وأحداث مسلسل كريستال الحلقة 43 الثالثة والأربعون وموعد العرض

يعد مسلسل كريستال من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي، منذ عرض أولى حلقاته بتاريخ 2 يوليو الماضي المكونة من 90 حلقة، يتم نقل حلقات المسلسل من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع، على أن يتم نقل الحلقة بصورة واضحة جداً عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي بعد انتهاء عرض الحلقة عبر القنوات المخصصة.

مسلسل كريستال لقطة شاشة من الحلقة 42-مصدر الصورة: ET بالعربية.

صناع مسلسل كريستال قاموا باقتباس قصة مسلسل “كريستال” من المسلسل التركي الشهير “حرب الورود – Gullerin Savasi”، وتدور قصة مسلسل كريستال حول كل من “جواد”، و”فاي” و”عليا”، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب والانتقام بحبكة رائعة من خلال طاقم عمل رائع.

قصة مسلسل كريستال

تدور قصة مسلسل كريستال حول “عليا” مصممة الأزياء التي تعود من الخارج لتفاجئ بوفاة والدها تاركاً وصيته بأن تعيش مع أخيها “باسل” ذلك في حال أرادت الحصول على الميراث، خلال أحداث المسلسل تتعرف عليا على جاد حيث تقع في حبه بشكل كبير، ولكن عندما تقع “فاي” ابنة الحارس في حبه أيضاً تدور بينهم صراع كبير.

أبطال مسلسل كريستال

وفي الحديث عن أبطال مسلسل كريستال الأشهر في الوطن العربي حاليا والأكثر بحثاً عبر الإنترنت حيث يجمع المسلسل عدد كبير من النجوم اللبنانيين والسورين المخضرمين منهم محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطا الله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 43

عرضت الحلقة 42 من مسلسل كريستال أحداث خطيرة حيث كشفت رحاب خطة كريستينا وتورط باسل معها في علاقة وذلك من أجل السيطرة على الميراث، حيث شهدت الحلقة 42 من المسلسل اللبناني تنصت رحاب على كريستينا وكشفها هي وباسل وتخطيطها للسيطرة على الميراث منذ قدومها الى القصر.

فاي اتخذت خطوة جديدة في حياتها بالعمل مع مصممة الأزياء تالين حداد المنافسة الأشهر لعليا خلال أحداث الحلقة 43 من مسلسل كريستال سوف يظهر للمشاهدين هل تنجح خطة فاي أم لا.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل كريستال الحلقة 43 أحداث كبيرة حيث أن الصراع يشتد بين فاي وعليا في حب جاد والتطور الكبير الذي حدث خلال عرض الحلقة 42 بالأمس الخميس.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 43

تعرض الحلقة 43 من مسلسل كريستال يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023 الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة mbc1 على أن يتم نقلها عبر منصة شاهد التابعة لنفس القناة بعد انتهاء عرضها على التلفاز.



عن الكاتب:
اترك رد