بداية عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة والرابعة عبر منصة شاهد نت

أصبح مسلسل سفاح الجيزة من أكثر المسلسلات بحثاً عبر الإنترنت وذلك منذ بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل عبر منصة شاهد يوم 25 أغسطس 2023، حيث أن القصة الرائعة وأحداث المسلسل المستوحاة من أحداث حقيقية جذبت المشاهد بشكل كبير، كما أن الفنان أحمد فهمي يقدم شخصية البطل بطريقة جعلت المشاهد ينجذب الى المسلسل.

الفنان أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة - المصدر: بحث جوجل.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول شخصية شاب يحمل أكثر من اسم، لديه قدرة كبيرة على إقناع الأشخاص من حوله بأنه رجل طيب وخلوق ولكنه في الحقيقة شخص مجرم، يقوم بالعديد من عمليات الاحتيال وكذلك عمليات قتل دون أي يتم كشفه، أشاد الجمهور المتابع للمسلسل بالدور الكبير الذي قدمه الفنان أحمد فهمي خلال أحداث المسلسل منذ بداية عرضه.

كيفية مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة والرابعة

تم عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، حيث تم عرض الحلقة الأولى بشكل مجاني، بينما يمكن مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 و4 عبر الاشتراك المادي في منصة شاهد VIP حيث تعرض العديد من المسلسلات التركية والمصرية وغيرها.

والجدير ذكره أن منصة شاهد نت قد عرضت الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة صباح الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، حيث يمكن للمشتركين مشاهدة حلقات المسلسل، حيث يتكون المسلسل من 8 حلقات.

فيما أعلن الفنان أحمد فهمي عن بداية عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة والرابعة وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع إكس بغرض تشويق المشاهدين.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يشارك في مسلسل سفاح الجيزة والذي يتم عرض حلقتين منه كل أسبوع، العديد من النجوم الى جانب الفنان أحمد فهمي وهم:

  • ركين سعد “زينة”.
  • باسم سمرة “حازم مطر”.
  • حنان يوسف “والدة جابر”.
  • ميمي جمال “عمة جابر”.
  • إنجي أبو السعود “نور”.
  • داليا شوقي “سلمي”.
  • هايدي خالد “هالة”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد