“متابعة” نتائج عرض 2023 WWE Backlash وأهم النزالات

تُعد لعبة المصارعة الحرة من أشهر الألعاب الرياضية التي يعشقها الملايين من محبي الرياضة في جميع أنحاء العالم، حيث تتمتع لعبة المصارعة الحرة بشعبية كبيرة في الوطن العربي وجميع قارات العالم، ولذلك نجد هناك اهتماما كبيرا من قبل محبي المصارعة الحرة بجميع المباريات والنزالات التي تقام في هذه اللعبة على مدار العام، ويعتبر عرض باكلاش الخاص بالمصارعة الحرة من أهم العروض التي تقام في لعبة المصارعة، حيث يقوم بمتابعة هذا العرض الذي يعتبر من أقوى عروض المصارعة الحرة في العالم الملايين في كل بلدان ودول العالم.

نتائج عرض باكلاش 2023 Backlash

موعد عرض باكلاش 2023

يقام عرض باكلاش 2023 في “بورتوريكو” بمشاركة نجم الراب العالمي باد باني، وقد انطلقت النزالات الخاصة بعرض باكلاش 2023 اليوم الأحد الموافق 7-5-2023، وقد تم عرض جميع المباريات الخاصة بعرض باكلاش في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والعراق، والساعة الواحدة صباحا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لعرض 2023 WWE Backlash

أعلنت منصة شاهد بثها لجميع النزالات والمباريات الخاصة بعرض باكلاش 2023، كما أعلنت  قناتي Sony Ten 1 وSony Ten 3 الهندية المشفرة بثها لبعض مباريات عرض باكلاش 2023 باللغة الإنجليزية واللغة الهندية، كما ستقوم قناة Binge الأسترالية المشفرة ببث بعض مباريات ونزالات العرض على الهواء مباشرة.

أهم نتائج عرض Backlash 2023

أقيمت خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة كبيرة من المواجهات القوية في عرض باكلاش 2023، وقد أسفرت هذه المواجهات عن بعض النتائج الغير متوقعة، وقد جائت نتائج هذه المواجهات كالتالي:

  • المواجهة الأولى جمعت بين “بيانكا بلير” و”أيو سكاي” في بطولة السيدات لعرض الرو، وقد أسفرت هذه المواجدهة القوية عن فوز بيانكا بلير.
  • المواجهة الثانية جمعت بين “سيث رولينز” و”أموس” وقد أسفرت هذه المواجهة عن فوز سيث رولينز، وقد شهدت هذه المواجهة توجيه سيث مجموعة من الضربات القاضية لأموس.
  • المواجهة الثالثة وكانت من أقوى المواجهات وهى خاصة ببطولة الولايات المتحدة، وقد جمعت بين “أوستن ثيورى ضد بوبى لاشلى وبرونسون ريد”، وقد فاز في هذه المواجهة أوستين.
  • المواجهة الرابعة وكانت في بطولة السيدات لسماك داون، وقد جمعت هذه المواجهة بين “ريا ريبلى” و”زيلينا فيجا”، وقد فازت في هذه المواجهة ريا ريبلي.
  • المواجهة الخامسة فاز فيها “باد بانى” على “داميان بريست”.
  • المواجهة السادسة فاز فيها فريق “ذا بلودين” على فريق “مات ريدل وسامى زين وكيفين اوينز”.
  • المواجهة السابعة فاز فيها ” كودى رودس” على “بروك ليسنر”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد