بدأ عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى والثانية على منصة شاهد vip

أعلنت منصة شاهد vip عن عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة حيث تم عرض الحلقة الأولى والثانية اليوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023، وسرعان ما أصبح المسلسل الأعلى بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بحث جوجل، فيما أشاد الكثير من المشاهدين بالدور الكبير الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي خلال أحداث المسلسل.

بوستر مسلسل سفاح الجيزة - مصدر الصورة: صفحة الفنان أحمد فهمي على منصة x.

قصة مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي

يتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات فقط، حيث تدور الأحداث حول قصة بوليسية شيقة، حيث تقوم أجهزة الأمن بمطاردة مجرم يتسم بالعنف والذكاء الشديد، قصة مسلسل سفاح الجيزة مأخوذة من قصة حقيقية حدثت في مصر خلال السنوات الماضية، يقدم الفنان أحمد فهمي شخصية السفاح، وتدور الأحداث حول شخصية “جابر” والذي يقدمها أحمد فهمي وتشير الى تربيته والبيئة التي عاش فيها.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يقدم بطولة مسلسل سفاح الجيزة الفنان الرائع أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، المسلسل من تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد أشار الى أن معظم أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستوحاة من قصة حقيقية، غير أن الأحداث والشخصيات تأخذ في الأساس واقع درامي، مضيفاً الى أن رغم قلة حلقات المسلسل وهي 8 إلا أنها فكرة جديدة أخذت عمل وجهد كبير من صناع المسلسل.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يعرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد vip التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، ومن المتوقع أن يتم عرض حلقتين من كل أسبوع، وقد تم عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل على منصة شاهد يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد