وفاة العميد سالم السهلي: تضحية الأب الشجاع بحياته لإنقاذ ابنه

 

تعيش المملكة العربية السعودية حالة من الحزن والأسى بعد وفاة العميد سالم السهلي، الذي كان من منسوبي الإدارة العامة للجوازات في الرياض سابقًا، والذي استطاع إنقاذ ابنه من الغرق في شاطئ نصف القمر بالمنطقة الشرقية قبل أن يتوفى بعدها.

 

توفي العميد سالم السهلي عن عمر يناهز 53 عامًا، بعد أن أظهر بطولة وشجاعة في إنقاذ ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، والذي تعرض للغرق في المياه العميقة، وبعد إنقاذه لابنه، سقط العميد السهلي مغشيًا عليه،وتم نقله إلى المستشفى، حيث فارق الحياة بعدها بوقت قصير.

 

 وتعاطف العديد من مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر المؤلم، وأعربوا عن حزنهم وأساهم لفقدان شخصية بارزة كالعميد السهلي.

 

وقد أشار العديد منهم إلى أن تضحيات العميد السهلي لإنقاذ ابنه تعبر عن شجاعته ومروءته، وأنها تستحق التقدير والاحترام، كما أعربوا عن تعازيهم لأسرة الفقيد وذويه، وناشدوا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته وذويه الصبر والسلوان في مواجهة هذا المصاب الجلل.

 

ويؤكد وفاة العميد السهلي على أهمية التوعية بأهمية السلامة في المياه والحفاظ على سلامة الأفراد، خاصة الأطفال، وعلى أهمية الحذر واتباع إجراءات السلامة عند السباحة في البحر والأنهار والمسابح، ونأمل أن يتم تذكير الجميع بأهمية هذه النصائح لتفادي المخاطر والحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد