البريد السعودي يقدم خدماته إلى أكثر من مليوني حاج و121 جهة حكومية هذا العام

 

يعمل البريد السعودي “سبل” بجهد كبير للاستعداد لموسم الحج، وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات التي تهدف إلى شحن الطرود من مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى دول الحجاج.

 

خدمات البريد السعودي”سبل” 

تتضمن هذه الخدمات خدمات طرود الحج والعمرة، حيث يقوم البريد بتوفير خدماته لـ121 جهة حكومية ولأكثر من مليوني حاج.

إن خدمات البريد السعودي (سبل) توفر خدمات شحن متنوعة وشاملة للعملاء في المملكة العربية السعودية وخارجها فهي تقدم خدمات البريد السريع والجوي والتأمين على الشحنات، إضافةً إلى خدمات طرود الحج والعمرة.

وسائل تلبية خدمات المشاعر المقدسة 

يتم تلبية هذه الخدمات من خلال 566 موظفاً و3 عربات SPL GO، إضافةً إلى 53 سيارة لخدمة ونقل الطرود، فضلاً عن 21 دراجة نارية في المشاعر المقدسة، و35 سكوتراً، و45 منفذ بيع في المشاعر المقدسة والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

رقمنة الخدمات اللوجستية من خلال “سبل”

وفي إطار خطة تشغيلية تهدف إلى جعل البريد هو المشغل الوطني للخدمات البريدية اللوجستية، يسعى البريد السعودي (سبل) لتحقيق رؤيته في أن يكون الذراع اللوجستية الحديثة للمملكة، وذلك عبر دعم رقمنة الحكومة، وتوفير خدمات عالية الجودة للعملاء، معتمدة على منظومة ذات تفاعلية عالية وتوجه متقدم.

ويتعهد البريد السعودي (سبل) بتقديم خدماته بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، وتقديم الحلول اللوجستية المبتكرة والموثوقة للعملاء، من خلال الابتكار والتحسين المستمر للخدمات، وضمان الدقة والسرعة والأمان في التوصيل والتسليم.

ويمكن القول إن خدمات البريد السعودي (سبل) لها دور هام في دعم التحول الرقمي في المملكة، فهي تساهم في ربط المملكة بالعالم وتوفير خدمات لوجستية مبتكرة للعملاء، كما تساهم الشركة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال تحسين الخدمات البريدية وتنمية الصادرات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد