محلل طقس يكشف توقعات شتاء هذا العام ومعدلات سقوط الأمطار

تشهد المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام حالة ممطرة على عدد من المناطق، لذا يحرص العديد من المواطنين والمقيمين على التعرف على توقعات الطقس خلال هذه الفترة، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة تلك الحالات الممطرة دون أي مفاجآت.

محلل طقس يكشف توقعات شتاء هذا العام ومعدلات سقوط الأمطار

توقعات شتاء هذا العام

من جانبه توقع المحلل في المركز الوطني للأرصاد “عقيل العقيل” أن يكون شتاء هذا العام أدفأ من شتاء الأعوام الماضية، حيث تعتبر من البشريات السارة لجميع المواطنين السعوديين وكذلك المقيمين على أراضي المملكة.

وأضاف “العقيل” من خلال تصريحات هامة عبر لقائه مع قناة الإخبارية خلال لساعات الماضية، أن معظم التوقعات لفصل الشتاء هذا العام تشير إلى أنه سوف يكون أدفأ عن الأعوام السابقة.

معدلات سقوط الأمطار

كما أوضح محلل المركز الوطني للأرصاد، أن معدلات سقوط الأمطار هذا العام سوف تكون أعلى من السنوات الماضية، وأن معظم المناطق الشمالية في المملكة العربية السعودية، والسواحل الغربية بها سوف تشهد أمطار غزيرة بمعدلات أعلى هذا العام.

والجير بالذكر أن الوطني للأرصاد على سقوط أمطار على عدد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية من أمس الأربعاء حتى يوم الجمعة القادمة.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن تفجير تركيا والقنصلية توجه رسالة هامة لمواطنيها
هيئة النقل السعودية توجه 7 إشتراطات مهمة يجب إلتزام قائدي المركبات بها

من جانبه حذر الدفاع المدني بالمملكة جميع المواطنين والوافدين من التواجد في أماكن جريان السيول أو أماكن تجمع المياه، كما حذر من عبور مناطق جريان السيول والعقوبة المنتظرة لهؤلاء المخالفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد