عاجل| تعليق الدراسة غداً الثلاثاء بالمدارس والجامعات في عدد من المناطق بالمملكة

أعلنت إمارة مكة قبل قليل عن تعليق الدراسة الحضورية الثلاثاء بكافة مدارس مكة المكرمة، وذلك لمنسوبي ومنسوبات مدارس مكة والجموم والكامل وبحرة، وذلك بعد تحذيرات المركز الوطني للأرصاد الجوية، وجاء هذا القرار حرصاً على سلامة الجميع، كما شمل قرار تعليق الدراسة الفترتين الصباحية والمسائية.

عاجل| تعليق الدراسة غداً الثلاثاء بالمدارس والجامعات في عدد من المناطق بالمملكة

تعليق الدراسة بعد تحذيرات الوطني للأرصاد

كما أعلنت جامعة طيبة عن تعليق الدراسة الحضورية غداً الثلاثاء، وذلك بجميع فروع الجامعة بكافة المحافظات، لتكون الدراسة عبر البلاكبورد.

كما أعلن تعليم بدر بمنطقة المدينة المنورة تعليق الدراسة الثلاثاء بجميع مدارس محافظة بدر، على أن تكون الدراسة عن بُعد وعبر منصة مدرستي، وذلك للبنين والبنات.

قد يهمك أيضاً:

وأعلن تعليم المدينة المنورة أيضاً عن تعليق الدراسة غداً الثلاثاء بجميع مدارس منطقة المدينة المنورة، كما سيتم تعليق الدراسة غداً الثلاثاء بكافة المدارس في ينبع والعيص وكافة القطاعات التابعة لهما.

تعليق التدريب المهني والتقني

وسيتم تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في محافظة العلا، وذلك بناءً على التقارير الواردة من الأرصاد الجوية، وسوف يتم تعليق التدريب المهني والتقني حضورياً بمنطقة مكة المكرمة، كما أكدت الهيئة الملكية بينبع عن تعليق الدراسة حضورياً بمدارس الهيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد