بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن تفجير تركيا والقنصلية توجه رسالة هامة لمواطنيها

أصدرت وزارة الخارجية السعودية منذ قليل بيان عاجل بشأن التفجير الإرهابي، الذي استهدف منطقة تقسيم وسط العاصمة التركية إسطنبول، والذي أسفر عن عدد من الضحايا والإصابات، وسط حالة من الفزع أصابت العديد من المتواجدين بالمنطقة.

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن تفجير تركيا والقنصلية توجه رساله هامة لمواطنيها

بيان الخارجية السعودية بشأن حادث إسطنبول

أعربت الوزارة على إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات ذلك الحادث الإرهابي الذي أصاب تركيا، وذلك بعد التفجير الذي استهدف منطقة تقسيم وسط إسطنبول، والذي أدى إلى وفاة وجرح عدد من المدنين الأبرياء خلال الساعات الماضية.

وأكدت وزارة الخارجية السعودية وقوف المملكة مع جمهورية تركيا ضد ذلك العمل الجبان والخسيس الذي استهدف المدنين العزل، وأسفر عن وفاة وجرح عدد من الأشخاص.

كما قدمت الوزارة صادق العزاء والمواساة لجميع ذوي الضحايا وللحكومة والشعب التركي الشقيق، مع تمنياتها الكاملة والصادقة بالشفاء العاجل لجميع المصابين في ذلك الحادث الإرهابي.

تسعى المملكة العربية السعودية دائماً في التواصل مع الأخوة الأشقاء بجميع دول العالم، وذلك من أجل تقديم التعازي في تلك الحوادث الأليمة التي ترفضها بشكل كامل.

القنصلية السعودية في إسطنبول تناشد مواطنيها

من جابنها أهابت قنصلية المملكة العريية السعودية بإسطنبول بجميع مواطنيها المتواجدين في العاصمة التركية توخي الحذر والحيطة، بعد قوع ذلك الإنفجار.

وأضافت القنصلية من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يجب التواصل معها بشكل سريع في الحالات الطارئة، موضحه قنوات الاتصال كما جاء في الصورة السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد