«صراع المنطقة الدافئة الثأري!».. موعد مباراة الخلود وهجر الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم 2023، وفي اليوم الثاني، تقام مباراة الخلود وهجر القوية والثأرية، والتي يستضيفها ملعب نادي الحزم Alhazm Club Stadium في مدينة الرس السعودية، في صراع مباشر ضمن المنطقة الدافئة في وسط جدول دوري يلو، يسعى من خلالها “فخر الرس” إلى الثأر من خسارة لقاء الذهاب، استنادًا إلى دعم الأرض والجمهور، بينما يأمل “الهجراوي” في إضافة 3 نقاط جديدة، ستقود الفريق نحو التقدم أكثر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي.

مباراة الخلود وهجر في الدوري السعودي الدرجة الأولى

على كل الأحوال، سنتعرف في السطور القادمة على موعد مباراة الخلود وهجر والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم 46 من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو أثناء الجولة 29.

مباراة الخلود وهجر

من مواجهة الدور الأول بين الخلود وهجر في دوري يلو
من مواجهة الدور الأول بين الخلود وهجر في دوري يلو

مع المباراة السادسة والأخيرة في اليوم الثاني من الأسبوع التاسع والعشرين الجديد ضمن منافسات Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة هجر ضد الخلود.

حيثما يخوض أصحاب الديار لقاء الثلاثاء، وهم في المركز الثامن في الترتيب العام، برصيد 37 نقطة وصافي (4) أهداف.

إذ حقق Al-Khlood خلال الموسم الحالي 10 انتصارات، و7 تعادلات (من بينها التعادل الإيجابي مع الفيصلي “1-1” في الجولة 25)، ولكن مُني بـ11 خسارة.

من جهة أخرى، يأتي الشيخ الهجراوي في المرتبة 9 بجدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعدما جمع 36 نقطة وفارق (-3) أهداف.

فقد نجح Hajer في الفوز بـ9 مباريات، والتعادل في مثلها، بينما تجرع مرارة الهزيمة 10 مرات هذا الموسم (من بينها الخسارة المثيرة من الرياض على ملعب الأخير “2-1” في الأسبوع الحادي والعشرين).

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 أثناء الجولة 29 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 29 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 29 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول

كانت قد أقيمت اليوم الاثنين، 3 مباريات في الأسبوع الجديد من المسابقة، فاز خلالها الرياض على مضيفه العين بثنائية نظيفة سجلها فهد مقبل الرشيدي ونواف عبدالله الحبشي (2-0).

كما حسم الملكي مواجهة الساحل ضد الأهلي بانتصار مميز بنتيجة (3-1)، واكتسح الأخدود مضيفه جدة بـ(4-2).

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة لقاء هجر ضد الخلود في الدور الأول، عن فوز الأول بهدف من توقيع لاعب الوسط البرازيلي تياغو ريال Tiago Real.

هذا، ولحساب لقاءات اليوم الثاني في الجولة الجديدة، تلعب يوم غدٍ الثلاثاء بجانب قمة الخلود وهجر، مباراة الشعلة والعربي، قبل أن يلتقي العروبة مع ضيفه نجران.

موعد مباراة الخلود وهجر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الخلود وهجر والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 6 والختامية عن اليوم الثاني في الجولة التاسعة والعشرون من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء غدٍ الثلاثاء، عند التاسعة إلا الثلث (8:40 م) بالتوقيت السعودي والقطري والبحريني، الثامنة إلا الثلث (7:40 م) بالتوقيت المصري، السادسة إلا الثلث (5:40 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

 

أما عن حكم مباراة الخلود وهجر، فقد أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) إلى الحكم السعودي حسين أبو شاهين مهمة إدارة اللقاء.

إليكم الآن طاقم تحكيم مباريات الجولة كاملة:

طاقم تحكيم مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو)
طاقم تحكيم مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو)

ستقوم شبكة القنوات الرياضية السعودية بتغطية الحدث، وذلك عبر فضائية KSA Sports 3 HD.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الخلود وهجر، فهو المعلق الرياضي السعودي سلطان الحربي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد