«صراع الهروب مستمر!».. موعد مباراة العروبة ونجران الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن لقاءات اليوم الثاني عن الجولة 29 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تقام مساء اليوم الثلاثاء 25 أبريل الحالي، مباراة العروبة ونجران القوية والهامة، التي يحتضنها ملعب نادي العروبة AlOrubah Club Stadium في مدينة سكاكا السعودية، والتي تمثل صراعًا مستمرًا للهروب من براثن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، وإن كانت حظوظ “فخر الجوف” في البقاء ضمن دوري يلو أفضل، حيث يعاني الضيوف في مواجهة الليلة الأمرين من أجل الإفلات من منطقة القاع الخطيرة.

مباراة العروبة ونجران في الدوري السعودي الدرجة الأولى

على كل الأحوال، سنستعرض تفصيلًا في السطور القادمة، موعد مباراة العروبة ونجران والقنوات الناقلة، إلى جانب مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم 46 من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو أثناء الجولة 29 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول.

مباراة العروبة ونجران

من فرحة مارد الجنوب بتسجيل الهدف الثاني في مواجهة العروبة بالدور الأول من دوري يلو
من فرحة مارد الجنوب بتسجيل الهدف الثاني في مواجهة العروبة بالدور الأول من دوري يلو

مع المباراة الخامسة في اليوم الثاني من الأسبوع التاسع والعشرين الجديد من بطولة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة نجران ضد العروبة.

حيثما يخوض أصحاب الديار لقاء الليلة، وهم في المركز الـ11 بالترتيب العام، برصيد 34 نقطة وصافي (-3) هدف.

إذ تمكن Al Orobah من تحقيق 9 انتصارات، و7 تعادلات، بينما مُني بـ12 هزيمة خلال الموسم الحالي (آخرها الخسارة الثقيلة من الأخدود على ملعب الأخير في الجولة 28 الماضية بنتيجة “2-4”).

من جهة أخرى، يأتي مارد الجنوب في المرتبة الـ16 من جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي (أول ثلاثي قاع الجدول)، بعدما حصد 28 نقطة وفارق (-16) هدفًا، يفصله (+9) أهداف لصالح القادسية صاحب المركز الخامس عشر.

فقد نجح Najran في الفوز بـ7 مباريات، والتعادل في مثلها، ولكن تجرع مرارة الخسارة 13 مرة هذا الموسم (من بينها الهزيمة من أهلي جدة متصدر المسابقة بثنائية في الأسبوع 27).

ولدى نجران، مباراة مؤجلة مع الفيصلي من الأسبوع السابع والعشرين، من المقرر لعبها يوم الجمعة بعد المقبلة الموافق لـ5 مايو القادم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 أثناء الجولة 29 قبل انطلاق لقاءات اليوم الثاني:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 29 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 29 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول

وانطلقت مساء أمس الاثنين، مباريات الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى السعودي، حيث تمكن الرياض من الفوز على مستضيفه العين بثنائية بيضاء، قبل أن ينجح الأهلي في إسقاط الساحل على ملعب الأخير بنتيجة (3-1)، وكانت النتيجة الأكبر بانتصار الأخدود على مضيفه جدة (4-2).

أما اليوم الثلاثاء، فتلعب 3 مباريات، حيث يواجه الشعلة منافسه العربي، بعدها يستضيف العروبة فريق نجران، وتختتم مواجهات اليوم بقمة الخلود ضد هجر.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت نجران أمام العروبة في نوفمبر الماضي، عن فوز الأول (2-1)، سجل لـ مارد الجنوب كلًا من حسن علي عبده الأسمري “لاعب الاتحاد السابق” وعلي تيسير المياد، بينما أحرز هدف فخر الجوف الوحيد المهاجم البرازيلي تياغو بيزيرا Tiago Bezerra من ركلة جزاء.

موعد مباراة العروبة ونجران والقنوات الناقلة

موعد مباراة العروبة ونجران والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 5 في الجولة التاسعة والعشرون من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023، مساء اليوم الثلاثاء، عند السابعة والنصف (7:30 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، السادسة والنصف (6:30 م) بتوقيت مصر، الرابعة والنصف (4:30 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وبشأن حكم مباراة العروبة ونجران، فقد أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) المهمة إلى الحكم حسن الحبيب.

إليكم فيما يلي طاقم تحكيم لقاءات الجولة 29 من دوري يلو بشكل كامل:

طاقم تحكيم مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو)
طاقم تحكيم مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو)

من جهة أخرى، سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية بتغطية أحداث المباراة، وذلك عبر فضائية KSA Sports 2 HD.

أما عن معلق مباراة العروبة ونجران، فهو المعلق الرياضي السعودي عبدالعزيز الزيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد