«محاولة جديدة لاستعادة الثقة».. موعد مباراة الفيصلي والخلود الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق مساء غدٍ الأحد 12 مارس الجاري، مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2023/2022، والملقبة بـ”جولة يوم العلم السعودي”، وضمن لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية ALMajma`a City Stadium في مدينة المجمعة السعودية، أحداث مباراة الفيصلي والخلود، القوية والهامة، والتي تمثل فرصة أخرى أمام “عنابي سدير” من أجل استعادة الثقة المفقودة، منذ الخروج من دوري أبطال آسيا، وما تبعها من غياب للانتصارات خلال الأسابيع الأربع الأخيرة من دوري يلو، فيما يتمسك “فخر الرس” بحلم المشاركة الأولى في الدوري الممتاز “دوري المحترفين أو دوري روشن هذا الموسم”.

مباراة الفيصلي والخلود في الدوري السعودي الدرجة الأولى

على كل الأحوال، سنتناول بشكل مفصل في السطور القادمة، كافة الأخبار والكواليس والمستجدات عن موعد مباراة الفيصلي والخلود والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار الفريقين ونتائجهما في الموسم السادس والأربعين من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، علاوة على موقع الناديين في جدول ترتيب دوري يلو.

مباراة الفيصلي والخلود

من مواجهة الخلود والفيصلي في الدور الأول من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي
من مواجهة الخلود والفيصلي في الدور الأول من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي

إلى المباراة الثانية في الأسبوع الخامس والعشرين الجديد من بطولة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة الخلود ضد الفيصلي.

حيثما يخوض العنابي مواجهة الأحد، وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى، برصيد 38 نقطة وصافي (5) أهداف، يفصله 12 نقطة عن الأهلي متصدر البطولة حاليًا.

إذ تمكن Al Faisaly من تحقيق 11 انتصارًا، و5 تعادلات، بينما مُني بـ7 هزائم خلال الموسم الجاري.

وكان الفيصلي قد تعثر في الجولة الماضية بتعادل إيجابي صعب مع مضيفه القيصومة، وذلك بعد توديع دوري أبطال آسيا في مشاركته الأولى بها، عقب الخسارة من فولاد خوزستان الإيراني بهدف في دور الـ16.

وتتبقى للكتيبة الفيصلاوية مباراة مؤجلة مع الساحل من الجولة 22، من المقرر خوضها يوم الجمعة 7 أبريل المقبل.

من جهة أخرى، يأتي فخر الرس في المرتبة السابعة في الترتيب العام، بعدما جمع 32 نقطة وفارق (4) أهداف.

وذلك إثر فوز Al-Khlood في 9 مباريات، وتعادله في 5 أخرى، غير أن الفريق تجرع مرارة الخسارة 10 مرات هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 قبيل انطلاق مواجهات الجولة 25:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) بعد انتهاء مباريات الجولة 24
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) بعد انتهاء مباريات الجولة 24

هذا، وستقام لقاءات الأسبوع الجديد من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023، على مدار 3 أيام متواصلة، تبدأ يوم غدٍ الأحد بمباريات هجر ضد جدة، ثم الفيصلي أمام الخلود، وأخيرًا الأهلي مع الرياض.

وتستكمل الجولة بعد غدٍ الاثنين، بـ3 لقاءات أيضًا، حيث يواجه الجبلين ضيفه القادسية، ويلعب الشعلة مع نجران، قبل أن يستضيف العربي فريق العروبة.

ويختتم الأسبوع يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة مواجهة العين أمام الأخدود، والساحل مع القيصومة، وفي الأخير يستضيف الحزم نادي أحد.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مباراة الخلود والفيصلي في الدور الأول عن فوز عنابي سدير بهدف نجم الوسط البرازيلي إسماعيل سيلفا Ismael Silva.

موعد مباراة الفيصلي والخلود والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيصلي والخلود والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة لقاء الأمل الجديد للفيصلي في الجولة 25 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023، مساء غدٍ الأحد، عند السابعة إلا عشر دقائق ( 6:50 م ) بتوقيت السعودية، السادسة إلا عشر دقائق ( 5:50 م ) بتوقيت مصر، الرابعة إلا عشر دقائق ( 3:50 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الفيصلي والخلود، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) تكليف الحكم محمد الدقاش بإدارة اللقاء.

فيما يلي طاقم تحكيم مباريات الجولة الجديدة كاملًا:

طاقم تحكيم مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو)
طاقم تحكيم مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو)

سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية بتغطية أحداث اللقاء، من خلال شاشة KSA Sports 2 HD.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الفيصلي والخلود، كلفت القنوات السعودية الرياضية المعلق الرياضي عبدالعزيز الزيد بالتعليق والوصف التفصيلي لأحداث المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد