قرار عاجل من إدارة التعليم بشأن المعلم المعتدي على طالب بمدرسة حفر الباطن

أصدرت منذ قليل الإدارة العامة للتعليم بحفر الباطن قرار عاجل بشأن المعلم الذي قام بضرب طالباً بإحدى المدارس الأهلية، وذلك بعد تداول  عدد من النشطاء مقطع فيديو على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “معلم يضرب طالب”، حيث قررت الإدارة العامة فصل المعلم لضلوعه في ضرب طالب بطريقة وحشية أمام جميع زملاؤه داخل الفصل.

قرار عاجل من إدارة التعليم بشأن المعلم المعتدي على طالب بمدرسة حفر الباطن

إدارة التعليم تفصل معلم حفر الباطن

وأشارت الإدارة من خلال بيان هام لها اليوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023، أنه تم تشكيل لجنة من التعليم الأهلي والتوجيه الطلابي بالإدارة، وذلك من أجل التحقيق مع المعلم فيما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المدرسة اتخذت الإجراءات النظامية

وأضافت الإدارة العامة للتعليم في البيان الصادر عنها اليوم، بشأن مقطع فيديو تحت عنوان “معلم يضرب طالباً” بإحدى المدارس الأهلية في المملكة العربية السعودية، حيث أكدت أن إدارة المدرسة الأهلية التابع لها الطالب قد اتخذت الإجراءات النظامية اللازمة في وقتها.

وأكدت إدارة التعليم أنه تم تطبيق اللوائح والتعليمات والأنظمة المتعلقة بمثل تلك الحالات، وذلك وفق ما ورد في إجراءات قواعد السلوك والمواظبة، كما شددت على رفضها التام مثل تلك الممارسات التي تخالف سياسة التعليم ورسالته السامية.

يهمك أيضاً

 

تحاول وزارة التعليم السعودية خلال هذه الفترة التصدي لجميع الممارسات المخالفة لسياسات التعليم بالمملكة العربية السعودية، حيث أكدت على أنها تتعامل بحسم وقوة مع جميع المخالفين سواء من الطلاب أو المعلمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد