بيان رسمي عاجل من المسجد النبوي بشأن دخول امرأتين غير مسلمتين بلباس غير مناسب إلى ساحته

أصدرت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية، بيان رسمي هام بشأن دخول امرأتين غير مسلمتين إلى ساحات المسجد، حيث حرصت على توضيح الأمور للجميع، وذلك بعد تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي دخول امرأتين إلى ساحات المسجد النبوي بلباس غير مناسب لخصوصية المكان المقدس لجميع المسلمين.

بيان المسجد النبوي بشأن دخول امرأتين غير مسلمتين إلى ساحته

وأوضحت الوكالة من خلال بيان رسمي عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن دخول امرأتين غير مسلمتين لساحات المسجد النبوي قد جاء عن طريق الخطأ، وأنه قد تم إفهامهما وفق المتبع، وأن هذا المكان له قدسية وخصوصية عالية، ويجب الالتزام بها.

وأشار البيان الصادر من وكالة المسجد النبوي أن المرأتين قد أبدتا تفهمهما لإرشادات العاملين، كما أنهما عبرتا عن تقديرهما وشكرهما على حسن التعامل معهما رغم الخطأ الذي ارتكباه بدخول المكان المقدس دون علمهما.

وأكدت الوكالة أنها تسعى دائماً إلى تعزيز السبل والإجراءات التوعية، وكذلك الإرشادية التي تؤكد على خصوصية المكان وقدسيته للجميع، وذلك من أجل عدم تكرار مثل تلك الواقعة.

يهمك أيضاً

كما أنها تشارك مع جميع الجهات العاملة بالمسجد النبوي من أجل مراعاة خصوصية مسجد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، والعمل على تسخير كافة الإمكانات من أجل راحة الزوار وجميع المصلين وفق توجيهات القيادة الحكيمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد