بيان تحذيري هام من المرور السعودي بشأن مخالفة قوية تعرضهم للخطر

حذرت خلال الساعات القليلة الماضية الإدارة العامة للمرور، جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية من المراوغة بين المركبات، حيث أكدت على ضرورة اتباع التعليمات واللوائح الصادرة من الإدارة خلال المرحلة الحالية والالتزام بها، وذلك من أجل عدم التعرض للغرامة المالية، وقد تصل عقوبة بعض المخالفات إلى السجن.

تحذير هام من المرور السعودي بشأن مخالفة قوية تعرضهم للخطر

تحذير هام من المرور السعودي بشأن مخالفة قوية تعرضهم للخطر

المرو السعودي يُحذر من مخالفة المراوغة بين المركبات

وأوضحت الإدارة من خلال بيان هام لها عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المراوغة بسرعة بين المركبات، تُسفر عن ارتباك مستخدمي الطريق، كما أنها تُعرضهم لخطر الحوادث المرورية، وهي مخالفة صريحة للأنظمة المرور.

وأضافت الإدارة العامة للمرور أن المراوغة بسرعة بين المركبات تؤدي إلى صعوبة التحكم في المركبة، كما أنه يرفع من نسبة وقوع الحوادث، لذا حرص المرور السعودي على توجيه تحذيراته القوية للجميع حرصاً على سلامة المواطنين والوافدين.

قواعد المرور السعودي

والجدير بالذكر أن نظام المرور يتضمن جميع القواعد لضوابط القيادة على الطرق، ومن أهمها حمل رخصة القيادة، ووجوب استخدام أحزمة الأمان من أجل زيادة الأمان أثناء السير على الطريق، وكذلك مراعاة ضوابط السير.

يهمك أيضاً

ويحرص المرور السعودي دائماً على التواصل مع المواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة، وذلك للرد على العديد من الاستفسارات، وتوجيه العديد من التحذيرات المتتالية حرصاً على سلامة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد