بيان هام من السفارة السعودية بشأن ملابسات مقتل «الغريبي»

أصدرت منذ قليل سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن بيان هام بشأن مقتل المواطن “الوليد عبد الله الغريبي” رحمة الله عليه، حيث أكدت السفارة أنها تتابع ملابسات مقتل المواطن السعودي في مدينة فلادلفيا بولاية بنسلفيانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكشفت أن الفقيد قد تم قلته على يد مواطنة أمريكية الجنسية.

بيان هام من السفارة السعودية بشأن ملابسات مقتل «الغريبي»

السفارة السعودية ومقتل الغريبي

وأوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال بيان هام لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها تتابع منذ اليوم الأول بالتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في نيويورك، ملابسات مقتل الفقيد السعودي على يد مواطنة سعودية تسكن في أحد الطوابق العلوية بالمنزل الذي يقطن فيه المواطن السعودي.

وأشارت السفارة السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أنه تم القبض على متهمة، وأنها قيد التحقيقات حالياً، كما أنها ثمنت ما تم من تعاون مثمر بين السلطات الأمنية الأمريكية في مدينة فلادلفيا منذ وقوع تلك الحادثة المؤسفة.

نقل جثمان الفقيد

كما أوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين، أنها قد استكملت جميع الإجراءات اللازمة مع السلطات الأمريكية المعنية، من أجل نقل جثمان الفقيد رحمة الله عليه إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة.

 

السفيرة تقدم واجب العزاء

من جانبها قامت الأميرة “ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز”، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، بالتواصل مع أهل وذوي الفقيد رحمة الله عليه، وذلك من أجل تقديم خالص التعازي والعون الكامل لهم في تلك الظروف الأليمة، سائلة المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

يهمك أيضاً

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد